تويتر يختبر ميزة جديدة لتعديل التغريدات

أسماء مندور تويتر

أعلنت شركة تويتر بدء اختبار زر تعديل التغريدات خلال الأشهر القليلة المقبلة، موضحًا أنه كان يتم العمل على تلك الميزة منذ العام الماضي.

أفادت الشركة أنها كانت تعمل على تلك الخاصية منذ عام 2021 ومن المقرر اختبارها مع مجموعة مختارة من الأشخاص الذين اشتركوا في خاصية “تويتر بلو – Twitter Blue” في الأشهر المقبلة.

نرشح لك: اتفاقية شراكة بين روتانا وأنغامي لتوفير أكبر مكتبة للموسيقى العربية

أوضح بيان الشركة أن زر التعديل موجود مع خيارات أخرى للتغريدات، مثل “حذف التغريدة”، لكن الشركة لم تُشر بعد إلى الشكل الذي ستبدو عليه التغريدة التي تم تعديلها على الموقع، موضحةً أن الأداة لا تزال قيد التطوير.

من جانبه، قال جاي سوليفان، رئيس الإنتاج في الشركة، إنها كانت الميزة الأكثر طلبًا لسنوات عديدة، لكنه حذر من إمكانية إساءة استخدامها دون الضوابط المناسبة.

في نفس السياق، أعلن باراج أجراوال، الرئيس التنفيذي لتويتر، أن إيلون ماسك سينضم إلى مجلس إدارة تويتر، ويأتي ذلك القرار بعد يوم من استحواذه على حصة كبيرة في الشركة ليصبح بذلك من أكبر المساهمين فيها، حيث كشفت التقارير عن شرائه 73.5 مليون سهم وحصة تبلغ قيمتها 3 مليار دولار.

يُذكر أن إيلون ماسك هو مستخدم منتظم على تويتر، ولديه أكثر من 80 مليون متابع، ويشارك بانتظام في التصريحات المثيرة للجدل حول الشؤون الجارية أو الشخصيات العامة الأخرى.