إلهام شاهين: بعض الفنانين يصرحون بعكس آرائهم الدينية نفاقًا للناس

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها دائمًا ما تشتبك في مواضيع الدين، أكثر من أي فنان آخر، لأنها “صريحة وليست منافقة”، على حد تعبيرها، على عكس كثير من الفنانين.

أوضحت “شاهين” خلال حلولها ضيفة على برنامج “العرافة” أمس السبت، مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة “المحور“، إنها “تقول ما في قلبها” في أي وقت، ولا تفكر في الكلام.

نرشح لك: بسبب نشر فيديوهات عيد ميلادها.. إلهام شاهين: اللي عمل كده خرج من حياتي

أكدت أن هناك بعض الفنانين ينافقون الجمهور، حيث قالت: “في قعداتنا بيتقال كلام، وفي التلفزيون كلام، ويقولك أنا مش عايز أخسر البشر، عايز الناس كلها تحبني”.

أضافت: “أنا بقى بقول ميهمنيش أخسر ناس، أنا عايزة اللي يحبني زي مانا، أنا بقول حقيقتي وبصراحة ودي مصيبتي”، لافتة إلى أن المتطرفين في الآراء يهجامونها دائمًا، وروت موقفًا لها مع أحد المتطرفين كان يهاجمها وعندما سألته عن سبب هجومه عليها قال لها: “مش عايز مراتي تقلدك”.

أردفت، أنها تعجبت من رده، لأنه ما العيب أن تعرف المرأة حقوقها، مؤكدة أن البعض لا يريدون توعية السيدات بحقوقهم، لافتة إلى أن هناك بعض الشيوخ آراءهم متطرفة.

وعن رجل الدين الذي تثق في كلامه قالت: “دكتور سعد الدين هلالي بحترم جدًا آراؤه، وهو راجل محترم محترم، وآراؤه مستنيرة وبستفيد منها، ده شيخ أنا بقعد أتعلم منه ومن آراؤه، وأنا أشكره بجد على تصحيحه لمفاهيم كتير، هي دي النوعية اللي نلجأ ليها يفهمنا دينا، هو ده اللي يقدر يجدد الخطاب الديني بالشكل العاقل والمنطقي”.

 إلهام شاهين