تفاصيل "حبر سري" في رمضان 2022

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم، تفاصيل جديدة عن برنامجها “حبر سري” المقرر عرضه في رمضان على قناة “القاهرة والناس”. 

قالت “إبراهيم”: “الموسم الرمضاني فيه نجوم وأسرار أكثر وتغيير بعض الفقرات وإلغاء البعض الآخر، وعندنا 25 شخصية في رمضان، وفى نجوم هيطلعوا على جزأين ونجوم على حلقة واحدة مثل حلقات إسلام إبراهيم ومحمود الليثي”.

    نرشح لك: وائل الفشني يكشف كواليس مُشاركته في “المداح2”

وأضافت الإعلامية أسما إبراهيم، خلال لقاء عبر الفيديو كونفرانس ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أنها سجلت حتى الآن 15 حلقة، مؤكدة أن برنامج “حبر سري” في رمضان القادم بنكهة رمضانية، لافتة إلى أن برومو الحلقة لم يكشف عن كل شخصيات النجوم ضيوف البرنامج في رمضان.

وعن أكثر ضيف تفاجأت به في “حبر سري في رمضان”، ردت قائلة: “أكثر نجم تفاجأت به كانت سوسن بدر وكنت داخلة أتعامل معها كأنها جادة قوي ولكن لقتها أم وكأنها أمي وروحها جميلة واحتضني وتفاءلت لأنها كانت أول حلقة تتصور في رمضان ولم تعترض على أي أسئلة”.

كما كشفت الاعلامية اسما ابراهيم، عن أن أصعب ضيف واجهته كان النجم عمرو يوسف، قائلة: “في حلقة كانت صعبة عليا عمرو يوسف وهو مذيع قبل كده وعارف يتصرف وهو فظيع وذكي بشكل مرعب وكنت فكراه لطيف ولكن أخد الكاميرا وعملنا حلقة سخنة جدا وحلقته انقسمت على حلقتين وقال اسرار كثيرة عن مسلسل الملك”.