مجلة فاست كومباني تستعد لإطلاق موقع إلكتروني في الشرق الأوسط

أسماء مندور

تستعد مجلة فاست كومباني Fast Company، وهي مجلة أمريكية متخصصة في التكنولوجيا والأعمال والتصميم، لإصدار موقعها الإلكتروني الجديد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هذا الشهر، مع إصدار نسخة مطبوعة في مايو المقبل.

أعلنت المجلة العام الماضي أنها وقعت على ترخيص أجنبي جديد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكجزء من الحملة الإقليمية، ستطلق أيضًا قوائم وجوائز في وقت لاحق من العام.

نرشح لك: يوتيوب يحظر القنوات الإعلامية الروسية عالميًا

من جانبه، قال رافي رامان، ناشر مجلة فاست كومباني، لموقع عرب نيوز: “وصول المجلة إلى الشرق الأوسط يعزز دور التكنولوجيا والابتكار في عالم متغير”، موضحًا أن النسخة المطبوعة ستصدر على أساس ربع سنوي، وستتزامن مع الأحداث الرئيسية والأفكار المتغيرة عالميًا.

أضاف رامان: “خلال مرحلة الإطلاق، لن يحصل القراء على حق الوصول الكامل إلا بعد التسجيل، مضيفًا أن المجلة تركز على الحصول على بيانات الطرف الأول من أجل فهم أعمق لسلوك المستخدم.

يقع أول مكتب للمجلة في الشرق الأوسط في الإمارات العربية المتحدة، وتعتزم فتح مكاتب في السعودية وقطر ومصر، بالإضافة إلى تعيين مراسلين وصحفيين لتغطية أخبار من دول مثل الأردن ولبنان والمغرب واليمن.

يمكن الوصول إلى موقع الويب مجانًا لفترة أولية مدتها 6 أشهر، وبعد ذلك ستعتمد المجلة نظام اشتراك مدفوع، لكن سيبقى عدد معين من المقالات مجانًا كل شهر.

سيكون الإصدار المطبوع متاحًا أيضًا عبر العديد من خيارات الاشتراك، وأوضح رامان أنه لا يمكن شراء النسخ المطبوعة من المتاجر، حيث تريد المجلة التأكد من تقليل النسخ غير المباعة.

المؤلف محمد أمين راضي يتحدث عن فكرة “قصاقيص الصور” ولماذا اختارها لحل لغز “#منورة_بأهلها”