رمضان 2022.. برومو مسلسل "بيت الشدة" لـ وفاء عامر

برومو مسلسل بيت الشدة
محمد هيثم

طرحت قناة “القاهرة والناس” البرومو التشويقي لمسلسل “بيت الشدة” بطولة الفنانة وفاء عامر والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2022.

ويظهر خلال البرومو مجموعة من أبطال المسلسل.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ بروموهات مسلسلات رمضان 2022

 

كما يقول الفنان أحمد وفيق خلال البرومو: “بيت الشدة ده بيلقط أي حد بيعدي من تحته بأي خطاف ومفيش حد دخله إلا وخرج عضم في شوال”.

يتضح من البرومو أن المسلسل يدور في إطار الإثارة والغموض، وتدور أحداثه حول السحر.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Al Kahera Wal Nas (@alkaherawalnas)

مسلسل “بيت الشدة” يدور في إطار اجتماعي، وتجسد فيه وفاء عامر دور سيدة قوية تمر بالكثير من المواقف والصعاب.

المسلسل من بطولة وفاء عامر، وأحمد وفيق، ومها أحمد، وإيهاب فهمي، ومحمد مهران، ومحسن منصور، وأحمد التهامي، ومدحت تيخا، وعبير منير، وصبري عبد المنعم، ولبنى ونس، وبسنت حاتم، ندى بهجت، منى العمدة، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني، وإنتاج شركة إكسيليفون للإنتاج الفني.

مسلسلات رمضان 2022

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقمالمعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذافالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليلوفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية،وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.

المؤلف محمد أمين راضي يتحدث عن فكرة “قصاقيص الصور” ولماذا اختارها لحل لغز “#منورة_بأهلها”