هلا رشدي تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل "مكتوب عليا"

كشفت الفنانة هلا رشدي عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل “مكتوب عليا” بطولة الفنان أكرم حسني، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2022، والذي يعد التجربة التمثيلية الأولى لها بجانب الغناء.

قالت “رشدي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء dmc” المذاع على شاشة dmc وتقدمه الإعلامية إنجي القاضي، مساء أمس الخميس، إن هذه تعد المرة الأولى التي تخوض بها تجربة التمثيل، لافتة إلى أن التجربة لطيفة وفريق العمل جيد.

أشارت إلى أنها سعيدة بمشاركتها في المسلسل، مضيفة أنها مستمتعة جدا لأن المخرج خالد الحلفاوي من الشخصيات المريحة نفسيا وهادئ ولطيف، لافتة إلى أنها تتعلم منه.

أكدت أنها لم تشعر برهبة أمام الكاميرا بل شعرت أن الموضوع ممتع، موضحة أنها تجسد شخصية شقيقة أكرم حسني بالمسلسل، قائلة: “طول المسلسل إحنا ناقر ونقير يعني، إحنا أخوات وحبايب بس ناقر ونقير دايما عندي معاه مواقف يعني”.

أضافت أن الكواليس بها الكثير من الضحك قد يكون أكثر من التصوير، لافتة إلى أن أكرم حسني شخصية مريحة ولا يشعر من حوله بالتوتر، قائلة: “يعني أنا مبحسش إني بمثل مثلا، بحس إن أنا زي ما أنا على أرض الواقع محصلش أي تغير لأني مرتاحة وسط فريق العمل”.

وبسؤالها عن هل ستقوم بالغناء خلال المسلسل أم لا، قالت: “لسه، إحنا في مرحلة الكلام يعني هل هيبقى تمثيل فقط ولا هيبقى فيه أي مشاركة غنائية، لسه دي متحددتش، في مرحلة النقاش يعني”.

كانت منصة “WATCH iT” قد طرحت البرومو التشويقي لمسلسل “مكتوب عليا” بطولة الفنان أكرم حسني والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2022.

ويظهر في البرومو عدة مشاهد كوميدية للفنان أكرم حسني والفنان عمرو عبد الجليل، كما يقول أكرم حسني إنه عندما يفيق من النوم يجد كلاما مكتوبا على يديه ومن ثم يتحول هذا الكلام إلى واقع، كما يتضح من البرومو أن هناك علاقة ستجمعه بـ “سلمي” وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة هنادي مهنا.

“مكتوب عليا”، قصة وسيناريو وحوار الكاتب إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي في ‏ثالث تعاون له مع المنتج كريم أبو ذكري، بعد أن حققا معا نجاحا كبيرا في مسلسلات “الوصية” ‏و”حلوة الدنيا سكر”، ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثاني الذي يجمع ‏k media‏ للمنتج كريم ‏أبوذكري مع النجم أكرم حسني، بعد مسلسلهما “الوصية”.‏

ويشارك في مسلسل “مكتوب عليا” بجانب أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر، نخبة من ‏النجوم، أبرزهم حتى الآن، هنادي مهنى، محمد طعيمة، أسامة عبدالله، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدا عن الغناء، كما يشارك أيضا في البطولة الفنانتان حنان سليمان، وعزة ‏لبيب.‏