جمال العدل: "العدل جروب" لم تظلم نيللي كريم

سالي فراج
جمال العدل ونيللي كريم
قال المنتج جمال العدل، إن “العدل جروب”، لم يظلم الفنانة نيللي كريم، حين ركز في وضعها في الأدوار الكئيبة، مشيرا إلى أن الفنانة نيللي كريم حاليا من أهم الممثلين.

أضاف “العدل” خلال لقائه ببرنامج “حروف الجر” مع الإعلامي يوسف الحسيني على نجوم إف إم، أن نيللي ليس لطموحها نهاية، وأن “العدل جروب” اكتشف ذلك منذ قيامها بدور في مسلسل “حديث الصباح والمساء” منذ 20 عاما.

نرشح لك: أبطال مسلسل فاتن أمل حربي لـ نيللي كريم في رمضان 2022

أشار “العدل” إلى أن الجمهور فوجئ بتمثيلها، كما أن كل مخرج يستطيع إخراج منها شخصيات مختلفة، وبالتالي لم تظلم “العدل جروب” نيللي، لأن آخر أعمالها كانت “بـ 100 وش”، ونال إعجاب الجمهور.

أوضح أن المتلقي من جمهور الدراما يحتاج طوال الوقت إلى مواضيع اجتماعية، قائلا: “المتلقي بتاع الدراما محتاج طول الوقت مواضيع اجتماعية، للأسف الثقافة والتعليم قليلين أوي في الوطن العربي كله مش في مصر بس، فأغلب الناس البسطاء يستمدوا ثقافتهم من المسلسلات والأفلام، وبالتالي ضروري، لازم تكون مهتم جدا باللي بتقدمه للناس، لأن إنت بنحاول تفهمهم… أتمنى على طول نقدم رسالة وإحنا شغالين عشان الناس تفهم”.

أردف أنه صاحب فكرة أن نيللي تقوم بدور كوميدي في مسلسل “بـ 100 وش”، وتحدث عن كواليس المسلسل، قائلا: “كانت فكرتي أنا إننا نقدم نيللي نصابة.. وأنا كنت واثق تمام الثقة في قدراتها.. ودور المخرج بعد كدا هي اللي كملت العصابة دي”.

جمال العدل ونيللي كريم