سامي مغاوري يكشف تطورات حالته الصحية

طمأن الفنان سامي مغاوري، محبيه عن حالته الصحية بعدما أجرى عملية جراحية في ساقه الأيام الماضية، مشيرا إلى أنه الآن بصحة جيدة.

أشار “مغاوري” خلال اتصالا هاتفيا مع برنامج “مساء dmc“، مساء السبت، إلى أنه خرج من المستشفى بالأمس، وأنه ركب دعامتين في قدمه اليسرى بسبب انسداد شريانين نتيجة مضاعفات مرض السكري، متابعا: “الإهمال في مرض السكر بيغمل مضاعفات”.

نرشح لك: سامي مغاوري: لو ابني عمل “تاتو” هتخانق معاه

وجه رسالة إلى مصابي مرضى السكري، بتجنب حدوث مضاعفات لذلك المرض عن طريق اتباع نظام غذائي صحي، وعدم الانفعال كثيرا، والالتزام بالأكل الصحي. مؤكدا على أنه بخير حاليا، وسيعود للتصوير خلال أيام.

كان الفنان سامي مغاوري كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “الحمد لله بفضل الله ودعائكم أنا بقيت بخير والعملية تمت بنعمة من ربنا، أشكركم جميعا على دعواتكم وكل من اتصل تليفونيا أو أرسل رسالة لي أو لابني كريم ليطمئن فيها على صحتي”.

تابع: “وأشكر نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ومجلس النقابة المحترم وكل الأخوة والأخوات والزملاء من نجوم مصر وفنانيها والأصدقاء والسادة الصحفيين وأخص بالذكر الجمهور الحبيب من كل الوطن العربي الذي غمرني برسائله عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي”.

اختتم: “والشكر موصول للدكتور الإنسان تامر سكر الذي أجرى العملية.. دعائكم وحبكم جميعا كان أكبر داعم ليا بعد ربنا قبل وأثناء وبعد إجراء العملية”.