والدة آسر ياسين: مكنتش أتخيل إنه هيبقى نجم

محمد هيثم

قالت الكاتبة منى الدغيدي، والدة الفنان آسر ياسين، إنها لم تتخيل أن يكون نجلها نجم سينمائي مشهور، موضحة أنها كانت تشجعه أثناء تمثيله لمسرحية بالجامعة.

أضافت “الدغيدي” خلال لقائها في برنامج “معكم” المذاع على قناة “CBC” وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي مساء أمس، أنها لم ترى آسر ياسين يمثل قبل هذه المسرحية، لافتة إلى أن دوره بها كان صغيرا جدا ولكنه أداه ببراعة.

نرشح لك: داليا البحيري: أحب الأعمال التي تناقش قضايا المرأة

 

تابعت: “شجعناه لأن هو كان خجول ولا زال، وبدأ يعمل عرض تقديمي كويس لحاجات، في المشروع بتاعهم مثلا، شغله في المسرح أثر عليه جدا، مبقاش خايف من اللي قاعد قدامه، حكى لي أول مرة عمل عرض تقديمي في الفصل بتاعه، الترابيزة وقعت والورق وقع وكان مرتبك، بعد المسرح مكنش فيه حكاية الارتباك دي”.

يشار إلى أنه كان قد صدر حديثًا كتاب “نوني وحكاويها” للكاتبة منى الدغيدي، عن الدار المصرية اللبنانية، وذلك بالتزامن مع معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 53، الذي أقيم في الفترة من 26 يناير حتى 7 فبراير 2022، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

أهدت الدغيدي كتابها الأول لعدد كبير من أفراد أسرتها وأصدقائها، من بينهم نجلها الفنان آسر ياسين، الذي وضعت صورتها معه ومع أفراد أسرتها على غلاف الكتاب.

حفل توزيع جوائز الدورة الرابعة من مسابقة إعلام دوت كوم