أشرف زكي: الحالة الصحية لـ سمير صبري مستقرة

محمد هيثم

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري الصحية، الذي تعرض لأزمة صحية قبل أيام، وقال إن حالته جيدة، مشيرا إلى أنه في غرفة عادية وليس في الرعاية الصحية، لافتا إلى أن الأمور مستقرة.

تابع “زكي” خلال اتصال هاتفي في برنامج “مساء dmc” المذاع على فضائية “dmc” ويقدمه الإعلامي رامي رضوان مساء أمس الثلاثاء، أنه كان هناك وفدا كبيرا يزور الفنان، لافتا إلى أن حالته مستقرة جدا، مطمئنا كل جمهوره وأصدقائه وأحبابه.

نرشح لك: إلهام شاهين تكشف تطورات الحالة الصحية لـ سمير صبري

أضاف أنه من المتوقع خروجه من المستشفى خلال أيام، مطالبا الجمهور بالدعاء له، مضيفا: “كنا وفد كبير، مدام ميرفت أمين، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة دنيا سمير غانم، وأنا ومنير مكرم، وفضلنا نهزر ونضحك وهو زي عوايده قفشاته وابتسامته”.

كان الناقد الفني طارق الشناوي قد كشف عن نقل الفنان سمير صبري للمستشفى لمروره بوعكة صحية، متمنيا له الشفاء، وطالبا من الجمهور بالدعاء له.

كتب” الشناوي” عبر حسابه على” فيس بوك” : “أمس كان سمير صبري يراجع تفاصيل برنامجه الغنائي ذكرياتي مع المخرج المبدع محمد تركي على محطة الأغاني ليذاع اليوم الساعة الرابعة.. سمير في المستشفى يتلقى الرعاية الطبية اللازمة وخلال أيام إن شاء الله سيعود لمنزله”.

تابع: “أتمنى أن يتوقف البعض عن إطلاق الشائعات وندعو الله بالشفاء العاجل للفنان الكبير المتعدد المواهب الذي منحنا الكثير ولا يزال”.