بسنت شوقي: الخيانة ممكن تكسر علاقتي بـ محمد فراج

محمد هيثم
بسنت شوقي ومحمد فراج
قالت الفنانة بسنت شوقي، إن الشئ الذي يمكن أن يكسر علاقتها مع زوجها الفنان محمد فراج هي الخيانة، مشيرة إلى أنها لا تقدر على التعامل مع الخيانة.

تابعت “شوقي” خلال لقائها هي وزوجها الفنان محمد فراج مع أنس بوخش في برنامج “ABtalks” مساء اليوم، أن هناك ثقة كبيرة جدا بينها وبين زوجها، موضحة: “في ثقة كبيرة جدا بينا، وقد أيه إحنا قريبين من بعض وبنفهم بعض من النظرة، فالخيانة هتيجى تلطشني قلم وتشككني في كل حاجة ما بينا”.

نرشح لك: محمد فراج: تعلمت من بسنت شوقي تقبل العيوب قبل المميزات

أضافت: “في خطوط حمراء إحنا متفقين عليها، وممكن أسامح في مرة، بس الخيانة في المرحلة اللي إحنا فيها دي أعتقد أن هي اللي هتجيب آخرها، مش عشان أنا مبتخنش والكلام ده، أحلى ستات في العالم بيتخانوا لأن الخيانة هتضرب في التواصل الروحي ما بينا مش في الإيجو بتاعي كست”.

أردفت: “لو الراجل أو الست لأن الخيانة مش بس من الراجل، لو عرفوا غلطتهم وكان عندهم الصراحة الكافية للحديث عن الموضوع، والخاين يعمل اللي يريح اللي اتخان، لما يحس بالراحة عشان يبدأ تاني، ويجب على الخاين أن يكسب الثقة مرة أخرى، وصعب جدا كسب الثقة للمرة الثانية”.

في سياق آخر، ينتظر محمد فراج عرض مسلسل “الغرفة 207″ من إخراج تامر عشري، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، ومن بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، ومأخوذ عن عمل بنفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، ويتكون المسلسل من 10 حلقات وتدور قصته فى إطار رعب وغموض، ومن المقرر أن يتم عرضه عبر منصة شاهد VIP.

يشار إلى أن محمد فراج شارك في رمضان 2021، بمسلسل “لعبة نيوتن” هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

كما شارك في مسلسل “ضد الكسر” تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

يذكر أن بسنت شوقي، شاركت في رمضان 2021 بمسلسل “لحم غزال” مع غادة عبد الرازق وشريف سلامة ومي سليم ووفاء عامر وأشرف عبد الغفور وأحمد خليل وأحمد صفوت، تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

بسنت شوقي ومحمد فراج