محمد فراج: تعلمت من بسنت شوقي تقبل العيوب قبل المميزات

محمد هيثم

قال الفنان محمد فراج، إنه تعلم من زوجته الفنانة بسنت شوقي أن الشخص يجب أن يقبل العيوب قبل المميزات، وكذلك يتكيف مع هذه العيوب ويقوم بحلها داخل نفسه.

تابع “فراج” خلال حلوله ضيفا هو وزوجته بسنت شوقي، على أنس بوخش في برنامج “ABtalks” مساء اليوم، أنه لا يمكن أن يتخيل يوم من الأيام بدون زوجته، وأنه مرتبط بها جدا مشيرا إلى أن مميزاتها شيء جيد لكن المشكلة تكمن في العيوب.

نرشح لك: على مدار 3 سنوات.. كيف هنأ محمد فراج بسنت شوقي بـ عيد ميلادها

أضاف: “من كتر حبي وتمسكي بيها اتعلمت أني أفهم عيوبها اللي ممكن تزعجني واتكيف معاها، لو معرفتش أحلها بيني وبين نفسي يبقى ده القدر ويجب تقبله، فبحاول أحب العيوب قبل المميزات، ودي حاجة أثرت في شخصيتي جدا”.

استكمل: “ورغم الحب والتمسك وأني عايز أبقى معاها طول الوقت، من كتر ده حسيت بشوية أنانية، وهي لما كانت بتتكلم في الموضوع كنت بتضايق.. إزاي أنا أناني ده أنا بحبك.. لا هي صح لأني فكرت في الموضوع بشكل مختلف من وجهة نظر مختلفة، وبعد ما فهمت لقيت نفسي سلس حتى مع نفسي”.

 

في سياق آخر، ينتظر محمد فراج عرض مسلسل “الغرفة 207″ من إخراج تامر عشري، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، ومن بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، ومأخوذ عن عمل بنفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، ويتكون المسلسل من 10 حلقات وتدور قصته فى إطار رعب وغموض، ومن المقرر أن يتم عرضه عبر منصة شاهد VIP.

يشار إلى أن محمد فراج شارك في رمضان 2021، بمسلسل “لعبة نيوتن” هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

كما شارك في مسلسل “ضد الكسر” تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

يذكر أن بسنت شوقي، شاركت في رمضان 2021 بمسلسل “لحم غزال” مع غادة عبد الرازق وشريف سلامة ومي سليم ووفاء عامر وأشرف عبد الغفور وأحمد خليل وأحمد صفوت، تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.