بعد عرض 15 حلقة.. ماذا قال نجوم "نقل عام" عن المسلسل؟

محمد هيثم نقل عام

تحدث أبطال مسلسل “نقل عام” عن تفاصيل وكواليس المسلسل، والذي بدأ عرضه يوم السبت 29 يناير الماضي على شاشة”ON”.

قال الفنان محمد محمود عبدالعزيز، خلال لقائه مع برنامج “TRENDING” المذاع على قناة “MBC 4″، إن الحكاية كانت مهمة بالنسبة لهم لتقديم القضايا والمشاكل بشكل إيجابى والعمل على تصحيح الأخطاء الموجودة.

نرشح لك: وليد خيري يكشف تفاصيل “نقل عام”: مسلسل أصيل غير مستورد

أضاف أن ما ركز عليه في شخصية “فيصل” التي يقدمها أن يكون شبه الناس، وأن لا يكون مفتعل أو مكروه، لكي يصدقه الناس.

كما قالت الفنانة هاجر الشرنوبي إنها تقدم شخصية “تقى”، والتي تمثل شريحة كبيرة من المجتمع، موضحة أنها عملت على توصيل قصتها بسلاسة وبساطة.

أشارت “الشرنوبي”: “لقيت أستاذة سميحة أيوب بتقولي أنا بحب أشوفك على الشاشة وانتي جذابة، ناس كتير كانت بتقولي كده بس دي سيدة المسرح العربي”.

وفي نفس السياق قالت صولا عمر، إن الشخصية التي قدمتها معقدة لأنها يتيمة ووحيدة، ولا يوجد معها إلا زوجها وحتى هو لا يحبها، مشيرة إلى أن زوجهاسيطلقها بعد ذلك.

فيما قالت الفنانة أميرة أديب، إن الفنانة سميحة أيوب أشادت بها وقالت لها أنها ممتازة وجملية من الخارج والداخل، لافتة إلى أنها تقدم شخصية “نادية” والتي تبلغ من العمر 16 عام، وهي أكبر من الشخصية بكثير فكانت تفعل أشياء لا تفعلها في شخصيتها الحقيقة، موضحة أنه كان حلم لها العمل مع والدها المخرج عادل أديب وأنها تعملت كثير منه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

مسلسل نقل عام من إخراج عادل أديب وبطولة محمود حميدة وسميحة أيوب وسوسن بدر وأحمد بدير بالاشتراك مع ميرهان حسين وريم البارودي و دينا و محمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي وآخرون.

تدور الأحداث حول سائق الأتوبيس أحمد الذي تعاني أسرته من عددهم الكبير فلديه ثمانية من الأبناء من زوجتين أبناء إضافة إلى ابنتين من زوجته الأولى ويتورط أبناؤه فى العديد من المشاكل من عمل فيديوهات تطبيقات مشبوهة، أو تخطيط للهجرة غير الشرعية، مع تضارب احلام اولاده و تعرضهم لمواقف صعبة و يسعى هو دوما وراء حل تلك المشاكل و قد يتورط فى أعمال منافية للقانون.

أحداث كثيرة و متعاقبة يتعرض لها المسلسل الذى يعرض على مدار ايام الاسبوع من السبت للأربعاء الساعة 8 مساءا.