خاص

وليد خيري يكشف تفاصيل “نقل عام”: مسلسل أصيل غير مستورد

كشف السيناريست وليد خيري تفاصيل مسلسله الجديد “نقل عام”، المقرر عرضه على قناة ON، في 29 يناير الجاري، ويقوم ببطولته الفنان محمود حميدة والفنانة سوسن بدر.

أوضح خيري، في تصريحات لـ إعلام دوت كوم أن كتابة السيناريو استغرقت نحو أربعة أشهر، فمسلسل “نقل عام” يمثل عودة للمسلسلات الاجتماعية التي تتناول الحياة اليومية لأكثر من عائلة مصرية، مع اشتباكات الحياة العادية واليومية، لذلك يتوقع أن يحب الجمهور العمل لأنه يشبه حياة الكثيرين، ونابع من تفاصيل الحياة اليومية، مضيفا: “عمل أصيل وغير مستورد”.

نرشح لك: موعد عرض مسلسل “نقل عام” لمحمود حميدة

 

تابع أن فكرة الدفاع عن المرأة موجودة بالطبع في العمل، وتظهر بشكل متناثر في الدراما ومواقف بعض الشخصيات النسائية داخل العمل.

وعن تعاونه مع الشركة المنتجة للمسلسل مجموعة “فنون مصر”، أكد وليد خيري أن العمل معهم كان بمثابة حلم بالنسبة له، فضلا عن استفادته الكبيرة من تجربة التعاون معهم، سواء على المستوى الشخصي أو المهني، قائلا: “كان لهم معي مواقف إنسانية محترمة خلال فترة العمل وريمون مقار كان بمثابة أخ أكبر وداعم حتى بعيدا عن العمل”.

تابع: “شركة محترمة جدا والعمل معاهم كان حلم بالنسبة لي، واستفدت واستمتعت بالعمل معاهم.. ريمون مقار شخص بيفهم جدا في الدراما وملحوظاته ثاقبة ومحمد محمود عبد العزيز بيحترم بشدة قيمة الكتابة الجيدة”.

وبسؤاله عن اختيارات الممثلين، أوضح “خيري” أنه شارك فيها بنسبة بسيطة للغاية، حيث يرى أن اختيار الممثلين شراكة بين المخرج والمنتج فقط. أما عن جديد أعماله، فأشار إلى أن هناك رواية أوشك على الانتهاء منها، وفيلم سيبدأ تصويره خلال أيام، فضلا عن مسلسل يتم التجهيز له أيضًا.

يذكر أن مسلسل “نقل عام” من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وإخراج عادل أديب.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock