عمر كمال: بعت رسالة لـ هاني شاكر وقولتله جزمتك فوق راسي

محمد هيثم

علق مطرب المهرجانات عمر كمال على قرار نقابة المهن الموسيقية بوقفه عن العمل وتحويله إلى التحقيق، بعد بث مباشر أجراه على حسابه على مواقع “فيس بوك” وتضمن تعليقات على الفنان هاني شاكر.

قال “كمال” خلال اتصال هاتفي في برنامج “يحدث في مصر” مساء اليوم الثلاثاء المذاع على قناة “MBC مصر” ويقدمه الإعلامي شريف عامر، إنه بعد الأزمة التي حدثت في إحدى حفلاته في أمريكا، عبرت الصحافة في مصر عن الأزمة بأنها “خناقة بارات وخناقة شوارع، دول بتوع المهرجانات”، مشيرا إلى أنه يشارك نجوم كبار مثل راغب علامة ونانسي عجرم في حفلاته.

نرشح لك: متأذنيش بكلامك.. عمر كمال لمهاجميه: أنا بني آدم زيك بحس وبزعل

أضاف: “طلعت أدافع عن نفسي في لايف، ولقيت واحد بيقولي دا أنت هاني شاكر هيمرجحك لما ترجع قولتله أنا راجل محترم وهاني شاكر مش هيمرجحني، هاني شاكر بيمرجح اللي مش كويس، هو دا اللي قولته، لقيت بيان طالع في الصحافة بيقول أني سكران وتحت تأثير الكحول، مين قال أن أنا سكران”.

تابع: “أنا بعت رسالة لأستاذ هاني شاكر وقولتله أنت جزمتك فوق رأسي، واستحاله أي حد في مصر يغلط في حضرتك، أنا مقدرش أغلط في حد أنا راجل بشرف بلدي، ليه يطلعلي قرار إيقاف، أنا عايز أعرف”.

من جانبه قال أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، إن الفنان هاني شاكر لا يجب ان يكون مجالا للكلام، موضحًا:” واحد بيقولك هاني شاكر هيعمل أيه متردش عليه”.

أوضح أن إيقاف عمر كمال عن العمل وإحالته للتحقيق هو قرار مجلس، مشيرا إلى أنه حر في حضور التحقيق من عدمه، لافتا إلى أن قرار الإيقاف يعد قرار تحفظي، لأن عمر يحمل تصريح ولا يحمل عضوية، مردفا أن النقابة لم تصرح بأنه كان تحت تأثير الكحول في الفيديو، وهذا أمر لا يخص النقابة.