بعد إجراء ابنها عملية جراحية.. منال سلامة: شغلانتنا مفيهاش رحمة

كشفت الفنانة منال سلامة عن إجراء ابنها “علي” عملية جراحية، موضحة أن والده المخرج عادل أديب ليس بجانبه بسبب انشغاله في تصوير مسلسل “نقل عام” الذي يعرض حاليا على شاشة ON.

نشرت “سلامة” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة ابنها من المستشفى، وكتبت: “ده علي ابني لسه خارج من العمليات الحمد لله ادعوله ربنا يتمم شفاه على خير”.

نرشح لك: اتهامات بالطبقية وتنمر.. تفاصيل أزمة هادية غالب

 

تابعت: “أنا عمري ما نشرت أي خبر وحش عني أو عن أسرتي دائمًا بنحط الصورة الحلوة فقط، أنا بقول الكلام ده عشان الناس فاكرة الحياة بمبي طول الوقت وده مش حقيقي يعني أنا دلوقتي في المستشفي مع ابني لوحدي عشان جوزي بيصور مسلسل (نقل عام) اللي بيتعرض على الهواء”.

استكملت: “شغلانتنا مفيهاش رحمة ودي مش أول مرة اتعرض للموقف ده علشان إحنا بنشتغل شغلانة بدون قلب والناس فاكرة إن حياتنا من غير متاعب، الحمد لله ربنا يتم شفاه على خير”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by manal salama (@manallsalama)

منال سلامة

يذكر أن مسلسل “نقل عام” من إخراج عادل أديب وبطولة محمود حميدة وسميحة أيوب وسوسن بدر وأحمد بدير بالاشتراك مع ميرهان حسين وريم البارودي ودينا ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي وآخرون.

تدور الأحداث حول سائق الأتوبيس أحمد الذي تعاني أسرته من عددهم الكبير فلديه ثمانية من الأبناء من زوجتين أبناء إضافة إلى ابنتين من زوجته الأولى ويتورط أبناؤه في العديد من المشاكل من عمل فيديوهات تطبيقات مشبوهة، أو تخطيط للهجرة غير الشرعية، مع تضارب أحلام أولاده وتعرضهم لمواقف صعبة ويسعى هو دوما وراء حل تلك المشاكل وقد يتورط في أعمال منافية للقانون.

أحداث كثيرة ومتعاقبة يتعرض لها المسلسل الذى يعرض على مدار أيام الأسبوع من السبت للأربعاء الساعة 8 مساء.

إعلام دوت كوم من العرض الخاص لفيلم تماسيح النيل