إلهام صفي الدين: "ممكن أعمل إغراء زي هند رستم"

قالت الفنانة إلهام صفي الدين، ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين، إن الإغراء حاليا أصبح لا يٌقدم في السينما أو التلفزيون كما كان يحدث قديما.

أضافت إلهام خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس“، مع ياسمين عز، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”، مساء الخميس: “الإغراء ممكن يتعمل بنظرة أو حركة، وهند رستم كانت بتعمل إغراء بشياكة قوي.. وأنا معنديش مشكلة أعمل حاجة كده بس تكون شيك وحسب الرسالة اللي عايزين نوصلها، لأن الممثل بيلعب كل الشخصيات”.

نرشح لك: إلهام شاهين عن مسلسلها الجديد: “دور عمره ما أتعمل في مصر”

 

أشارت إلى أنها موضوعة تحت ضغط بسبب صلة قرابتها بإلهام شاهين، لذلك ستكون حريصة في اختيار أدوارها والإعلان عن تفاصيل تخص حياتها الشخصية، مؤكدة على أن الجرأة مهمة لدى الممثلة حتى تستطيع التنوع في أدوارها، وفيما يتعلق بالإغراء ستقدم الدور إذا كانت مقتنعة به وفيه إغراء بنسبة معينة.

 

إلهام صفي الدين

يذكر أن إلهام صفي الدين، شاركت في قصة “توت” من مسلسل “خارج السيطرة” الذي يبث على منصة “شاهد vip”، بطولة حنان مطاوع، ومؤمن نور، هشام إسماعيل، وعايدة رياض، وأحمد خيري، وإلهام صفي الدين.

يشارك في كتابة الحلقات المصرية لمسلسل “خارج عن السيطرة”، كل من: هشام هلال، وعمرو الدالي، ولاري نبيل، ومن إخراج أحمد خالد.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم