عمرو سعد عن "الجسر": مضيت من غير ما اقرأ بسبب اسم بيتر ميمي

يوسف الشريف

قال الفنان عمرو سعد إن مسلسل “الجسر”، الذي يخوض بطولته وانطلق عرضه على منصة “شاهد”، من أغرب الأعمال التي قام بتقديمها طوال مشواره الفني.

لفت “سعد” خلال مداخلة مع برنامج “MBCTrending” مع دانة الأشقر وبسنت شمس، إلى أن مسلسل “الجسر” يعد من الأعمال التي وافق عليها دون أن يقرأها، لأنه رأى توقيع المخرج بيتر ميمي عليه، وهو يثق في الأعمال التي يقدمها بيتر ميمي، منوها عن أنه منذ فترة يريد خوض تجربة معه وقد حاول قبل ذلك التعاون معه في تجارب لم تكتمل.

نرشح لك: نيللي كريم عن دورها في مسلسل “الجسر”: يرضيني كممثلة

تابع أن بيتر ميمي مخرج ذكي ولديه حلول وأفكار كثيرة، وأن تجربة مسلسل “الجسر” كانت تجربة ممتعة بالنسبة له بالرغم من مشقتها. لافتا إلى أنه منذ فترة يريد العمل مع نيللي كريم التي يراها ممثلة وإنسانة رائعة وعظيمة، وتمتلك الكثير من الأفكار التي تستطيع تقديمها، لأنها واسعة الاطلاع.

أكد على أن الجمهور سيرى ويشاهد شيئا جديدا ومختلفا في المسلسل، وأنه من المحبين والمعجبين بمنصة شاهد، وتشرف بأنه أصبح من نجوم المنصة، وأنه يري المنصات الرقمية مثل شاهد هي بديل ومنافس للسينما، ويعتبر المسلسلات القصيرة مثلها مثل الأفلام ويتعامل معها كما يتعامل مع الأفلام.

نوه عمرو سعد، إلى ضرورة أن تكون هناك منصة الكترونية عربية مثل “شاهد” تنافس منصة “نتفيلكس” العالمية. موضحا أنه يقوم الآن بالعمل علي فيلم كوميدي، سيكون من بطولته هو والفنانة نيللي كريم.

الجدير بالذكر أن مسلسل “الجسر” مكون من ستة حلقات وينتمي إلى عالم الغموض والإثارة ويعرض على منصة “شاهد “Vip، المسلسل من بطولة عمرو سعد ونيللي كريم ومحمد علاء وأسماء أبو اليزيد وخالد كمال وسارة الشامي وآخرين، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج بيتر ميمي.