حول العالم

لأول مرة.. زمالة لصانعي محتوى الكلمات المتقاطعة في نيويورك تايمز

أسماء مندور

 

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز، لأول مرة، عن زمالة لصانعي محتوى الكلمات المتقاطعة، والتي تهدف إلى توفير الإرشاد والدعم لهم، عبر كل الفئات، بما في ذلك النساء والمنحدرين من أصول غير أمريكية وغيرهم.

 

تعد زمالة نيويورك تايمز للكلمات المتقاطعة، والتي ستكون متاحة لتقديم الطلبات لمدة شهر بدءًا من 7 فبراير، أحد ردود فعل الصحيفة على الانتقادات بأن التايمز كانت بطيئة في تنويع ألغاز الكلمات المتقاطعة، والإجابات، والمحررين، وصناع المحتوى الثابتين.

نرشح لك: سبب تنافس منصات البث على محتوى الرسوم المتحركة

سيحصل الزملاء المختارون على ثلاثة أشهر من الإرشاد والتوجيه من أحد محرري الكلمات المتقاطعة في الصحيفة، وفي نهاية الزمالة، سيتم إرسال اللغز إلى بوابة القبول العامة والنظر فيها للنشر، وإذا تم اختيار اللغز، فسيتم الدفع لصانعه وفقًا لسياسات الدفع المقررة في الصحيفة

 

يجب على الراغبين للتقديم لزمالة فريق الكلمات المتقاطعة في نيويورك تايمز قراءة دليل التقديم الخاص بالصحيفة، ويفضل تقديم نسخة بالإجابات مع اللغز الذي يتم تقديمه.

 

يمكن للمتقدمين للزمالة صنع الكلمات المتقاطعة بالطريقة القديمة، بالورقة والقلم، ولكن هناك عددًا من الأدوات الرقمية التي يمكن للأشخاص استخدامها لصنع اللغز، منها برامج مجانية مثل “Crosserville”، و”PuzzleMe”، كما تقدم برامج مثل “Crossfire” و”Crossword Compiler” إصدارات مجانية ذات ميزات محدودة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock