شاشة

تامر أمين: خسارة مصر أمام نيجيريا “فضيحة كروية”

علق الإعلامي تامر أمين على خسارة منتخب مصر والأداء السيئ للفريق أمام نيجيريا، في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، والتي أقيمت أمس الثلاثاء.

قال “أمين” خلال حلقة أمس من برنامج آخر النهار عبر قناة النهار، إن: “منتخبنا عكنن علينا بشكل صعب قوي.. ثم جردل مية ساقعة نزل على دماغنا من كيروش”، لافتا إلى أنه كان يتابع المباراة و “مش محروق دمي كنت هادي.. بس كنت قاعد مكسوف” لأنه ليس بسبب الهزيمة فقط لأنها حدثت كثيرا من قبل، ولكن كان خجولا من شكل المنتخب الوطني واسمه وزعامته للبطولة.

نرشح لك: محمود البزاوي ساخرا من هزيمة المنتخب: أنا جاهز للتدريب بدل كيروش


أضاف أنه ليس لديه مشكلة في الخسارة من نيجيريا وهو فريق قوي، ولكن الأزمة الحقيقية في إدارة المدير الفني للمباراة: “كيروش لو قاصد يخسر مش هيعمل كده”، مستطردا أن ما يحدث كان في منتهى الغرابة لأن كيروش مدرب ليس سهلا وليس صفقة “مضروبة” للمنتخب، ولكن ما حدث يجب أن يتم إيجاد معنى له لأنها جريمة متكاملة الأركان في وضع تشكيل المنتخب في المباراة: “لو جبت حد من على القهوة مش هيعمل التشكيل ده.. كل اللاعيبة كانوا بيلعبوا عكس عدلتهم.. منتخب مصر معملش 4 تمريرات بين أي هجمة.. فضيحة كروية”.

تامر أمين


وخاض منتخب مصر بقيادة نجمه محمد صلاح، مباراته الأولى في كأس الأمم الأفريقية2021 وذلك أمام نيجيريا، ضمن المجموعة الرابعة، والتي انتهت بخسارة “الفراعنة” بهدف دون رد.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock