في رأس السنة..18 فنانا في حلقة خاصة من "سبوت لايت" مع شيرين سليمان

تحتفل الإعلامية شيرين سليمان وفريق عمل برنامجها “سبوت لايت”، المذاع على قناة “صدى البلد”، بنهاية عام 2021 و بداية 2022، وذاك في حلقة خاصة تستعرض خلالها أهم المحطات التي مر بها البرنامج منذ انطلاقه في أكتوبر الماضي.

يحل عدد كبير من النجوم ضيوفا في تلك الحلقة الخاصة بداية بالنجمة يسرا التي كشفت عن كواليس وتفاصيل حصرية عن أعمالها الفنية وحياتها الشخصة، وتضم الحلقة أيضا نجوم مسرحية “شمسية وأربع كراسي” تحت قيادة النجم أشرف عبد الباقي وبمشاركة نجوم مسرح مصر أوس أوس ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن، والنجمة ميريهان حسين.

نرشح لك: في رأس السنة.. شيرين وبناتها ضيوف “صاحبة السعادة”

كما تستعرض الحلقة لقاء حصري مع النجم هيثم شاكر في أول ظهور له بعد فترة كبيرة من الغياب عن اللقاءات التلفزيونية، كما تضم الحلقة أيضا لقاءات مع النجمة أنوشكا، والنجم جمال سليمان الذي يكشف تفاصيل خاصة من كواليس مسلسله الأخير، والنجم الكبير محمد صبحي الذي كشف عن تفاصيل خاصة من مسرحيته الجديدة، وأبطال فيلم “الباب الأخضر” إياد نصار وسهر الصايغ، وتضم الحلقة أيضا لقاءات خاصة مع شيرين رضا، وهاني رمزي، وهشام ماجد، وأحمد حاتم، وجميلة عوض.

برنامج “سبوت لايت” تقدمة الإعلامية شيرين سليمان ويعرض مساء يوم الجمعة من كل أسبوع على شاشة “صدى البلد” في تمام الساعة العاشرة مساءً والإعادة يومي السبت والثلاثاء الساعة 1 ظهرا على “صدي البلد 1” و يوم الاثنين 8 مساء على صدى البلد 2.