ليلى علوي: نفسي أعمل فيلم موسيقي

كشفت الفنانة ليلى علوي عن العمل السينمائي الذي تتمنى أن تشارك به، وقالت إنها تفتقد الفيلم الموسيقي.

تابعت “علوي” خلال لقائها مع برنامج “the Insider بالعربي” المذاع على شاشة دبي: “بتمنى إن شاء الله ألاقي ورق مكتوب حلو ومختلف لسيناريو موسيقي، والاقيله الإنتاج والإخراج”.

استكملت: “أنا ده اللي بجد نفسي أعمله، ونفسي أعمله وأنا عندي الطاقة بتاعة الرقص الموسيقي والغنا والكلام ده”.

نرشح لك: ليلى علوي: سعيدة بتكريمي في مهرجان البحر الأحمر

يذكر أن ليلى علوي شاركت في فيلم “200 جنيه” بطوله مجموعة كبيرة من النجوم وعلي رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبد الجليل.

الفيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ومن إنتاج شركتي “فيردي” لـ محمد عبد الحميد ووائل علي، وشركة “آرت ميكرز” للمنتج أحمد عبد العاطي.

تدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول “200 جنيه” تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.