رسالة ميريام فارس لـ شيرين عبد الوهاب

محمد عبد المنعم

قالت الفنانة ميريام فارس، إنه لا يوجد أي شيء بينها وبين المصريين، مضيفة أنها تلقت العديد من الاتصالات تريد أن تعرف ردها على الفنانة شيرين، بعد تصريحها بأن هاني شاكر دعم مبريام فارس ولم يدعمها، موضحة أنها تدعم شيرين وتقف بجانبها وتحبها.

تابعت “فارس” خلال مداخلة هاتفية لها مساء اليوم الاثنين، في برنامج “الحكاية“، المذاع على شاشة قناة “mbc مصر”، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنها تقول لشيرين أن كل الشعب العربي والمصري معاها ويساندها، فشيرين لم تؤذي أحد أبدا، مشيرة إلى أنها عندما علمت بالخبر حاولت الاتصال بشيرين للتحدث معها.

نرشح لك: هل تتزوج شيرين مرة أخرى؟ الفنانة تجيب

واصلت أن حياة المطربة ككل صعبة، وحياة المطربة العفوية تكون أصعب حيث يكون الضوء ملقى على الفنان وينتظروا له خطأ مثلما حدث معها، فهي حدث معها مثل شيرين، موضحة أن الفنان هاني شاكر، وقتها دعمها فهي كانت في مؤتمر صحفي وتم الاجتزاء من كلامها بضع ثواني وتم نشره، بصورة توضح أنها تسيء لمصر وهو غير حقيقي.

  ميريام فارس لشيرين عبد الوهاب

وكانت المطربة اللبنانية ميريام فارس قد تقدمت بالاعتذار للشعب المصري عما بدر منها من تصريحات اتهمها الجمهور بعدها بالإساءة إلى المصريين، حيث قالت خلال مؤتمر صحفي ضمن فعاليات مؤتمر “موازين” بالمغرب: “أصبحت تقيلة على مصر بعد الثورة بسبب زيادة أجري”.

وأوضح بيان من نقابة الموسيقيين، أن النقيب الفنان هاني شاكر تلقى مكالمة تليفونية، من المطربة اللبنانية ميريام فارس، أعربت فيها عن امتنانها واعتزازها بالجمهور المصري الذي احتضنها مُنذ نشأتها الفنية.

ندوة مسلسل مدرسة الروابي بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 43