شاشة

محمود عبد المغني يكشف تفاصيل مشاركته في “السرب”

كشف الفنان محمود عبد المغني، تفاصيل مشاركته في فيلم “السرب”، المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

قال “عبد المغني” خلال حواره ببرنامج “من مصر” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة “CBC”، إن فيلم “السرب” هو فيلم واقعي وعاش المصريين تفاصيله بواقعية، موضحًا أن العمل يكشف تفاصيل ما حدث في ليبيا والمذبحة التي حدثت هناك، قائلا: “اللي حصل في ليبيا كان شيء بشع وتعبنا أوي وكان لازم يكون الرد قوي وسريع عن الواقعة دي وهو ما حدث بالفعل”.

نرشح لك: محمود عبد المغني: “شاب قالي أنا رجعت لربنا بسبب صاحب المقام”

تابع: “فيلم السرب عن القصة دي، ومعايا في الفيلم أحمد السقا ومنى زكي ودياب وأحمد حاتم وآسر ياسين وكلنا نعتبر ضيوف شرف لخروج الفيلم ده للناس لأنه مهم جدًا”.

أشاد عبد المغني بنجاح الأعمال الوطنية في السنوات الأخيرة، قائلا: “الأعمال الوطنية حاجة جميلة جدًا وأتوقع أن يترك العمل بصمة مع الجمهور، خاصة أنه يتناول قضية مهمة، ويجب على الأجيال إنها تشوف الأعمال دي وده واضح من فيلم الممر اللي حقق نجاح نقدي وفني ومادي وهو شيء مطلوب لأن ده معناه إن الناس راحت وشافت العمل”.

على صعيد آخر، أكد محمود عبد المغني أنه كان يتمنى العمل مع الراحل محمود عبد العزيز، وأن يشاركه في عمل فني لكن “لم يحدث نصيب”، متابعًا: “بحب كل أعمال الساحر الفنية خاصة أن كل عمل له طابعه الخاص وتقديمه شخصية مختلفة عن الأخرى من فيلم الكيت كات والساحر ورأفت الهجان وغيرها، وكنت أقابله في المناسبات دائمًا”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock