تفاصيل عودة خالد عليش من جنوب أفريقيا

يارا سامي

كشف الإعلامي خالد عليش، عن تفاصيل رحلة عودته من جنوب أفريقيا إلى القاهرة بعد قضاء شهر العسل، مؤكدا على سلامته.

قال “عليش” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية“، مساء الاثنين، مع الإعلامي عمرو أديب المذاع عبر قناة “mbc مصر”، إنه قام بحجز رحلة خاصة بالخطوط الإثيوبية وهبطت في مطار أديس أبابا لمدة استمرت ستة ساعات، ثم وصلت إلى إلى مطار القاهرة.

نرشح لك: ميرهان عمرو بعد زواجها من خالد عليش: اتحسدنا

 

أضاف: “الإجراءات بدأت من مطار أديس أبابا وكان من ضمنهم ورقة مضمونها إقرار بالحجر الذاتي لمدة 7 أيام، وفي اليوم الـ7 هنعمل PCR، وعند وصولنا لمطار القاهرة بدأت وزارة الصحة بعمل مسحة تظهر نتيجتها بعد 15 دقيقة وكانت نتيجة جميع الركاب سلبية”.

كما نفى “عليش” ما تردد حول أن الطائرة التي كان عليها في رحلة العودة كانت تضم مريضا يعاني من كورونا، معقبا: “الطائرة بتاعتي مكنش فيها حالة، ودا اللي متأكد منه لكن كان فيه طائرة قبلنا من مطار جوهانسبورغ لكن معرفش كان فيها حالة ولا لا”.

أشار إلى أنه حريص على استكمال الإجراءات الاحترازية التي أُبلغ بها من الجهات المختصة. وعن الأوضاع في جنوب أفريقيا، قال:” الأوضاع مستقرة ومطار كيب تاون هادى جدا عكس مطار جوهانسبورغ”، لافتا إلى قضاء إجازته بشكل طبيعي.

أردف: “كان معايا مصريين على الطيارة لدرجة أن واحد فيهم قالي أنا نطقت الشهادة بسبب رجوعي من جنوب أفريقيا في سلام لسوء ما يتم تداوله في الأخبار.. الضغط النفسي على المصريين في جنوب أفريقيا كبير جدا لأن كله شايف أنها هتكون النسخة التانية من الصين، لكن أنا كنت بعيد عن كل ما تم تداوله”.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”