خالد عليش: أنا وميرهان راجعين مصر ومش محتجزين في جنوب أفريقيا

ياسمين شهاب

كشف الإعلامي خالد عليش، عن تفاصيل تواجده في جنوب أفريقيا لقضاء شهر العسل، وذلك بعد اكتشاف متحور فيروس كورونا الجديد هناك، وقال إنه يريد أن يطمئن الجميع، مضيفا أن الوضع كان جيدا وكان من المفترض أن يسافر هو وزوجته الإعلامية ميرهان عمرو إلى الإمارات، ولكن تم إخبارهم أن الرحلة تم إلغائها، وأيضا مصر أوقفت الطيران المباشر من وإلى جنوب أفريقيا.

أضاف “عليش”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “MBC مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنه ليس محتجزا في جنوب أفريقيا وسوف يعود هو زوجته غدًا إلى القاهرة عن طريق الطيران الغير مباشر.

نرشح لك: ميرهان عمرو بعد زواجها من خالد عليش: اتحسدنا

 

أوضح: “من 3 أيام بدأنا نسمع إغلاق الطيران الإنجليزي، ثم سمعنا عن المتحور الجديد، كنا ماشيين كويس، ومسافرين غدا للإمارات، نكمل شهر العسل، اتبعت لنا إيميل وقف الطيران، قلنا نروح على القاهرة، فجأة مصر للطيران أوقفت الطيران المباشر لجنوب أفريقيا، فأخذنا رحلة ثانية غير مباشرة، وهرجع في ميعادي”.

تابع :”هركب طيران بكرة وهنزل ترانزيت في أديس أبابا، ومن هناك هركب طيران مصر للطيران للقاهرة، والمفروض هيكون فيه إجراءات هنعملها لما نوصل، وإحنا مبسوطين وزي الفل ومش محتجزين في جنوب أفريقيا”.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”