ماجد الكدواني: فيلم "برة المنهج" نوعية جديدة من الأعمال الفنية

قال الفنان ماجد الكدواني، إن له رصيد كبير وعظيم فخور به مع المخرج عمرو سلامة من خلال أعمال فنية جمعتهما وهي أفلام “أسماء ثم الشيخ جاكسون وفي النهاية الآن برة المنهج”، موضحا أن فيلم برة المنهج فيلم جديد ونوعية جديدة من الأعمال الفنية.

أشاد “الكدواني” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “حديث القاهرة” مع الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، بقدرات عمرو سلامة كمخرج، قائلا: “عمرو سلامة هو مخرج حساس جدا وفي قمة الذكاء في التعامل مع كل ممثل وده بيريحني وبحس معه بأمان رهيب وواثق في هذا المخرج اللى بيحركنى”.

نرشح لك: عمرو سلامة: فكرة فيلم “برة المنهج” مكتوبة منذ 10 سنوات

 

أشار إلى أن فيلم “برة المنهج” نوعية جديدة، لافتا إلى أن الفكرة بدأت منذ 7 سنوات ثم تطورت خلال التنفيذ، مضيفا: “فيلم برة المنهج نوعية جديدة والفكرة مولودة فى دماغ عمرو سلامة من زمان وتطورت عند التنفيذ، واكتشفت أن الفيلم ده حاجة تانية وقبلت الفيلم من أول ما اتحكت لي الفكرة ولكن بعد ما وافقت قعدنا نتكلم وتعبته شوية لأني موسوس وبحب شغلي وبحب التفاصيل”.

ذكر أنه من الممكن أن يتناقش في مشهد لمدة طويلة حتى أن يصدقه، موضحا أنه يحب عمله ويحب التفاصيل لأن مهنته مهنة تفاصيل.

يذكر أن أخر أعمال “الكدواني” فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربيني، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟