"التنمية المحلية": لم يدخل أي موظف غير حاصل على اللقاح عمله اليوم

محمد عبد المنعم

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، إنه لم يسمح بدخول أي موظف عمله، اليوم الاثنين، الإ بعد تلقي اللقاح وتحليل “PCR” وذلك تنفيذًا لقرار اللجنة العليا لإدارة فيروس كورونا المستجد برئاسة رئيس مجلس الوزراء.

أضاف “قاسم” خلال مداخلة هاتفية، اليوم الاثنين، في برنامج “اليوم” المذاع على شاشة قناة “dmc” وتقدمه الإعلامية سارة حازم، أن الدخول بتحليل الـ”PCR” سيكون فيه إجهاد على الموظفين، حيث سيقومون بإجراءه كل أسبوع، وأن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية أكد اليوم حصول كل العاملين بديوان عام التنمية المحلية والوحدات التابعة لها على لقاح كورونا.

نرشح لك: بسبب الزحام.. “الصحة”: إنشاء مراكز تطعيم بمحطات أخرى بالمترو

 

تابع أنه على مدار الشهرين الماضيين، تم توفير أطقم طبية بديوان عام الوزارة بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان؛ لتطعيم كل الزملاء والموظفين العاملين في الوزارة، وتم التنبيه طوال الأسبوع الماضي على جميع العاملين بإحضار الشهادة الخاصة باللقاح وبالفعل تم التحقق من هذه الشهادة.

استكمل أن جميع العاملين في الديوان حصلوا على لقاح كورونا ولديهم شهادات تثبت ذلك، أما بالنسبة لدواوين عام المحافظات تم التنسيق مع وزارة الصحة لسرعة تطعيم من لم يتلقوا اللقاح حيث تم إرسال أسمائهم لحمايتهم.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟