حنان مطاوع: الفن موهبة مش وراثة

مروان عجمي

قالت الفنانة حنان مطاوع إن لها الشرف لكونها من عائلة فنية كبيرة، وأكدت أنها لا ترى أن القدرة على التمثيل عامل وراثي.

تابعت “مطاوع” خلال لقائها في برنامج “الحكاية ” علي قناة “MBC مصر” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، مساء السبت: “الفن هو القدرة على التعبير القدرة على الإحساس بالناس والقدرة على التعبير عن مشاكلهم أفراحهم وهمومهم”، مضيفة أنه يمكن ثقل الموهبة التمثيلية بالدراسة والتجربة وبالخبرة ولكنها ترى التمثيل موهبة.

نرشح لك: تعليق سهير المرشدي على اسم مسرحية “المومس الفاضلة”

 

أكدت أنها ترى عدم وجود أحد موهوب في شيء ولا يحب أن يكون في القمة في هذا الشئ والممثل كذلك أيضاً يتقن عمله ويجتهد فيه حتى يصل للقمة ويأخذ أدواراً تمثيلية أهم.

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة حنان مطاوع، مسلسل “القاهرة كابول”، وشاركها البطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، ومجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم أحمد رزق، ومن تأليف عبدالرحيم.

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

حنان مطاوع

نفت الفنانة حنان مطاوع، عمل جزء ثاني من مسلسل “القاهرة كابول”.قالت “مطاوع” خلال لقائها مع “et بالعربي” حول الأخبار المتداولة عن وجود جزء ثاني من “القاهرة كابول”: “مسمعتش خالص عن الموضوع ده ومعتقدش، أعتقد إنه مسلسل مهم وخلاص خلص”.

وأوضحت أنها حاليا منشغلة بعمل واحد فقط، وهو مسلسل “وش تالت” حيث من المقرر أن تبدأ تصويره خلال أسبوع، ويشارك بالمسلسل أيضا كل من الفنان محمود عبد المغني والفنان فراس سعيد.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟