علي الحجار يحيي حفل انطلاق قناة etc

أعلنت قناة etc الجديدة، والمنتظر انطلاق بثها اليوم، عن إحياء الفنان علي الحجار لحفل الافتتاح اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساء.

كان هاني العتال رئيس مجلس إدارة قناة etc الفضائية، كشف عن انطلاق بث القناة اليوم الأحد، على أن يبدأ البث بأولى حلقات برنامج “مصر جديدة” والذي يقدمه الكاتب الصحفي والإعلامي ضياء رشوان، والإعلامية “إنچي أنور”، وموعده من الأحد إلى الجمعة من الساعة 8 مساء، ويعد “مصر جديدة”، هو برنامج “التوك شو” السياسى الرئيسي بالقناة.

نرشح لك: شيرين أحمد تتحدث عن تجربتها كأول مصرية على مسارح برودواي


كما تنطلق القناة، بأولى حلقات البرنامج الرياضي “بوكس تو بوكس” BOX2BOX، الذي يقوم على تقديمه الكاتب الصحفي والإعلامي “محمد شبانة” من الأحد إلى الخميس فى الساعة الـ 11 مساء، ويكشف خلاله الحقائق بمختلف القضايا والأحداث على الساحة الرياضية بلا حسابات وبكل موضوعية وحيادية، رافعا شعار “زيرو مجاملة”.

وقال رئيس مجلس إدارة القناة، إن المساحة الترفيهية على الشاشة ستكون واسعة، من حيث الأعمال السينمائية والدرامية المميزة والحصرية، كما ستنطلق باقي الخريطة البرامجية تباعا ببرامج اجتماعية متنوعة تحظى باهتمام كل الفئات ومختلف الأعمار السنية بالأسرة المصرية والعربية .

شاهد الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟

حفل انطلاق قناة etc