شيرين أحمد تتحدث عن تجربتها كأول مصرية على مسارح برودواي

قالت شيرين أحمد، أول مصرية على مسارح برودواي، إن والدها انتقل من مدينة الإسكندرية في مصر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، في الثمانينات، لرغبته في خلق حياة جديدة بها.

أضافت “أحمد” خلال حوار مسجل، مع برنامج “صباح العربية“، المذاع على قناة “العربية”، اليوم الأحد، أن والدها بعد سفره إلى أمريكا، التقى بوالدتها التي كانت تدرس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، وعلمته إياها، وأتقنها بشدة.

نرشح لك: بعد تصدرها الترند.. معلومات عن معجبة عمرو دياب في إكسبو دبي

وعن مشاركتها في عرض MY Fair Lady، قالت إنها كان أول عرض شاهدته في حياتها وكان من بطولة أودري هيدبورن وريكس هاريسون، ووقعت في حب المسرحية منذ ذلك الوقت، وكانت تلك البداية لمحبتها للفن.

وعن شعورها بالمشاركة في العرض، وعودته بعد انقطاع دام أكثر من 18 شهرًا بسبب أزمة فيروس كورونا، قالت إنه أن تستطيع الأداء أمام الجمهور وفي لوس أنجلوس، وفي المكان الذي يقام به حفل الأوسكار سنويًا، فتلك هبة عظيمة من الله وهي سعيدة بها.

ووصفت عودة الفن بعد انتهاء العزل المجتمعي الذي تسببت به أزمة فيروس كورونا بأنه “عطية” أن يستطيعوا التواصل من جديد مع الناس بالفن، وأن يجتمع الفنانون مع الجمهور في مكان واحد ويستمعون إلى تصفيقهم ويشاهدون ردود أفعالهم، فتلك حالة مميزة جدًا.

أول مصرية على مسارح برودواي

أول مصرية على مسارح برودواي

شاهد الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟