"كل الشرف لاختياري".. تعليق تامر حسني على مشاركته في احتفالية عيد تحرير سيناء

علق الفنان تامر حسني على مشاركته في حفل مجلس القبائل والعائلات المصرية، في الاحتفالية بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء، مؤكدا أنه تشرف باختياره للمشاركة في هذه الاحتفالية.

نشر "حسني" فيديو من الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موضحا: كل الشرف لاختياري لافتتاح حفلات أعياد سيناء مع أخواتنا أهل سيناء الغاليين ورجالة سيناء الضهر والسند اللي شرفونا امبارح".

تابع: "وسط حضور عظيم زي ده من فنانين وإعلاميين ورجال أعمال وقيادات عليا جانبا لجنب مع أبطال فلسطين من الأطفال اللي شاركوني غناء أغنية (قدها وقدود) مع كورال أطفال مصر في لوحة مشرفة كلها إصرار على إن إحنا قدها وقدود إن شاء الله".

أضاف مازحا: "بالنسبة للأطفال حبايب قلبي اللي منعوني أمشي من المسرح بالقوة بعد ما خلصت غُنا وخلوني أجري عالمسرح قدام الناس زي ما يكونوا ماسكين حرامي.. أنا كمان بحبكم أكتر ما تتخيلوا وكان لازم أمشي عشان أي فقرة بعدي بتحتاج تحضير على المسرح محسوب بالثانية.. مرة تانية هعملكوا حفله 10 ساعات.. ربنا يحفظكم و يحفظ الجميع".

في سياق منفصل، أعلن الفنان تامر حسني عن بدء التحضير لفيلمه الجديد "ري ستارت"، مشيرا إلى أن الفنانة هنا الزاهد تشاركه البطولة.

نشر "حسني" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان (ري ستارت)، بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج سارة وفيق".