سيد رجب: مبحبش النجومية ومبعترفش بيها

كشف الفنان سيد رجب عن رأيه في النجومية، موضحًا أنها لم تكن مطروحة تمامًا بالنسبة له لأنه دخل مجال التمثيل بسبب حبه وشغفه به.

قال "رجب" خلال "ماستر كلاس" على هامش مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، إنه دخل مجال التمثيل بسبب حبه له، وإن فكرة النجومية لم تكن مطروحة بالنسبة له لأنه كان مهتمًا بالتفوق على نفسه حتى يُصبح ممثلًا جيدًا.


تابع أنه سُئل في بداياته هل يريد أن يُصبح ممثلًا أم نجمًا؟ فكانت إجابته أنه يريد الاثنين معًا ولكن هذا لا يحدث، فإذا كان يرغب أن يصبح ممثلًا فيجب عليه العمل على نفسه والاجتهاد لتطوير مهاراته، والنجومية قد تأتي وقد لا، موضحًا: "النجومية دي حاجة بتاعة ربنا، لأن في عباقرة تمثيل ومش نجوم، وفي مش ممثلين خالص ونجوم".

نرشح لك: يسرا اللوزي: شعرت بانتهاء العبء بنهاية "صلة رحم"

تابع أنه لا يُحب فكرة النجومية ولا يعترف بها، حتى وإن قدم عملًا كان هو بطله فهو لا يعبتر نفسه ذلك، لأنه اعتاد من المسرح أن الجميع يقدمون عملًا واحدًا في النهاية.


أضاف أن في عصرنا الحالي يُمكن لأي شخص أن يُصبح نجمًا في لحظة بسبب مواقع التواصل الاجتماعي و"تيك توك"، مُشيرًا إلى أن الفن مجال جميل ومُتعب ومُرهق ولكنه يُسبب السعادة، فيجب الاجتهاد فيه حتى يصل الشخص إلى النتيجة التي يتمناها.