هنادي مهنا تحتفل بعيد زواجها الأول من أحمد خالد صالح

مروان محمد

احتفلت الفنانة هنادي مهنا، بعيد زواجها الأول من الفنان أحمد خالد صالح، الذي يأتي في مثل هذا اليوم 6 نوفمبر.

نشرت هنادي عبر حسابها على موقع “إنستجرام“، صورة من حفل زفافها هي والفنان أحمد خالد صالح، لتتلقى التهاني عبر التعليقات من محبيها وجمهورهما.

نرشح لك: هنادي مهنى: أحمد خالد صالح أحسن من ناس بتمثل من 30 سنة

 

يذكر أن آخر عمل فني شاركت فيه هنادي مهنا، كان حكاية بدون ضمان في مسلسل إلا أنا، والتي عرضت مؤخرا على قناة “dmc”.

وكانت قد وجهت هنادي مهنا رسالة إلى فريق عمل حكاية “بدون ضمان” من مسلسل “إلا أنا”، تؤكد فيها أنها عملت مع فريق موهوب جعلها فخورة.

ونشرت هنادي مهنا صور مع نجوم العمل على صفحتها بموقع “فيس بوك”، وعلقت قائلة: “كان ليا الشرف إنى أشتغل مع فريق عمل موهوب وشاطر وخلوني فخوره إنى جزء من العمل. شكرا على الأيام الحلوة، شكرا على الضحك والتركيز. أنا محظوظة بيكوا. هتوحشوني”.

وحققت حكاية “بدون ضمان” ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” والذى لعب بطولته كل من هنادى مهنا وإسلام جمال وأحمد بدير وهاجر أحمد، جدلا واسعا بعد تعرضها فى الحلقات الأولى عن الأزمات والخلافات التي تعرض لها الزوجين بسبب تدخل الأهل في كل تفاصيل حياتهما، مما أدى إلى ندم هنادى مهنى على زواجها رغماً عن والدها أحمد بدير فى بداية أحداث المسلسل.

وخلال الحلقات، اكتشت مريم – هنادى مهنى، خيانة زوجها – إسلام جمال، حيث شاهدت عدة رسائل نصية على هاتفه المحمول، تفيد بعلاقات غير شرعية مع فتيات، ورسائل تدل على خيانته لها، وبعد الدخول في مناقشة حادة، طلبت الطلاق وهى في حالة انهيار تام، وبدأت تتذكر وقت رفض والدها الزواج منه والاقامة فى منزل عائلته، خاصة أن الاقامة فى وسط عائلة الزوج أو العكس تكون نتيجته عكسية وتدخل فى تفاصيل الزوجين، وهو ما أراد صناع تلك الحكاية تقديم هذه القضية للجمهور للاستفادة.

رانيا يوسف: مفيش حاجة اسمها ولد وبنت