هنادي مهنى: أحمد خالد صالح أحسن من ناس بتمثل من 30 سنة

قالت هنادي مهنى، إنها تتشاور هي وزوجها الفنان أحمد خالد صالح في الأدوار التي تُعرض عليهما.

تابعت “مهنى” خلال لقاء مع إنجي علي، مساء الثلاثاء، في برنامج “أسرار النجوم“، المذاع عبر شاشة “نجوم إف إم”، أن الغيرة بين الزوجين من نجاح الآخر “وحاشة قوي”، مشيرة إلى أنها لا تفعل ذلك مع أصدقائها حتى.

نرشح لك: بعد مرور سنة على الزواج.. رسالة هنادي مهنى إلى أحمد خالد صالح

 

أشارت إلى أنها تقدم رأيها بصراحة لزوجها، لأنها تتميز بصراحتها وتقول رأيها بدون تجميل، مؤكدة على أنها لم تخبره بشيء وخالف وجهة نظرها وهو كذلك. كما أوضحت أنها تحب جميع أعماله الفنية لكنها تفضل “أنصاف مجانين”، لأنه تعب كثيرا في تجسد الشخصية.

تابعت: “في المسلسل دا بين ليا قد إيه هو مش ممثل عادي، هو مش صغير ومش ممثل شاب هو ممثل ونقطة، وبيمثل أحسن من ناس بتمثل من 30 سنة هو ممثل عبقري في أنصاف مجانين ومش بقول كده عشان هو جوزي، أنت عالمي إيه دا”.

لفتت إلى أن أحمد خالد صالح يتمتع بصوت حلو، لكنه يشعر بالحرج ويرفض التصوير خلال غنائه، مشيرة إلى أنه تعلم عزف “البيانو”. مشيرة إلى أنه أصبح يشبه والده الفنان الراحل خالد صالح خاصة صوته في المكالمات الهاتفية.

أضافت: “أنا رومانسية أكتر، أنا ملزقة قوي، وأحمد عنيد بس هقول أنا عشان ميزعلش، إحنا الاتنين عنيدين بس هو عنيد أكتر وميحسسكيش أنه عنيد غير في الحاجات الصح، بس أنا بعند في الحاجات اللي أنا غلط فيها”.

ذكرت أن من بين الأشياء التي لن تستطيع التخلي عنها هي الطبخ، وأحمد خالد صالح لن يتخلى عن التمثيل، لافتة إلى أن حملهما لأسمين كأسماء والديهما يجعلهما لا يعيشان سنهما لأنهما لا يفعلان الكثير من الأشياء مثل الشباب في العشرينات، مضيفة: “إحنا معندناش ‘حنا عيالين وطايشين إحنا عايشين في العشرينات كأننا في الأربعينيات”.

نصيحة رجاء الجداوي لـ مي كساب