هند صبري: أنا ومنة شلبي مكناش بنطيق بعض

ذكرت الفنانة هند صبري، إن بداية مشوارها والفنانة منة شلبي، شهدت بينهما خلافا بسبب المنافسة.

أضافت “صبري” خلال برنام “معكم منى الشاذلي”، مساء الخميس، خلال لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم منى الشاذلي”، عبر شاشة “cbc”: “أنا ومنة زمان كان في بينا مشاكل كتير.. مكناش بنطيق بعض، والموقعاتية وقعوا بينا، أصل أنا ومنة خرجنا في نفس المسار.. مكناش لدرجة خصمتين أصل كنا عيال، لكن كان في حرص شديد في التعامل”.

نرشح لك:بعد قليل.. CBC تذيع حفل النجم مدحت صالح بمهرجان الموسيقى العربية

تابعت: “لما المخرج محمد خان طلبنا لفيلم “بنات وسط البلد”، روحنا بيته وسابنا مع بعض واتكلمنا سوا وحلينا المشكلة، ومن ساعتها داخلين في 20 سنة صحاب”.

أشارت إلى أن الموضوع كان أشبه بـ”خصام العيال”، وكان يوجد بينهما حرص في التعامل وقلق، بسبب المنافسة، مشيرة إلى أنهما بعد التقدم في العمر فهمتا الموضوع بشكل آخر.

أشارت إلى أن الوسط الفني مليء بقصص الصداقات الحقيقية، مردفة “مش كله كيد.. آه فيه كيد وناس مش سوية نفسية بس مش كله”.

أضافت: “اتعرضت للكيد طبعا وكانوا بيسموني المغتربة.. كانوا بيقولوا خلوا المغتربة تنفعكوا، بس على قد ما بتصغري الكلام في دماغك بيعدي وتتلاشى وتتجاوزيها”.

في سياق آخر، شاركت الفنانة هند صبري في الموسم الرمضاني 2021 بمسلسل “هجمة مرتدة”، مع الفنان أحمد عز.

مسلسل هجمة مرتدة من بطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وصلاح عبدالله وماجدة زكي ونضال الشافعي وندى موسى ومايان السيد وخالد أنور، ومن إخراج أحمد علاء.

المسلسل مأخوذ بشكل كامل من ملفات المخابرات المصرية، ويرصد جانبًا من المؤامرات التي تصدت لها مصر خلال أحداث ثورة 25 يناير، وينتظر الجمهور معرفة قنوات عرض هجمة مرتدة لكي يتمكنوا من متابعته في رمضان 2021.

تنتظر هند صبري، عرض مسلسلها “البحث عن علا” المستوحى من قصة غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير، إخراج هادي الباجوري، بطولة هند صبري وسوسن بدر وهاني عادل ومحمود الليثي وندى موسى وداليا شوقي، وظهور خاص لعدد من النجوم من بينهم خالد النبوي.

رانيا يوسف مفيش حاجة اسمها ولد وبنت