وفاء مكي: ابني يعلم بسجني لأنها لم تكن قضية مخلة بالشرف

قالت الفنانة وفاء مكي، إنها لا تجد مبررا لفتح موضوع حبسها قبل أكثر من 20 سنة، على خلفية قضيتها الشهيرة بتعذيب الخادمة الخاصة بها.

أشارت “مكي” خلال لقاء مع برنامج “نص الكلام“، مساء الأحد، المذاع عبر شاشة “النهار”، إلى أنها تعتمد حاليا على “تكبير الدماغ”، ولا تهتم بما يُقال كما كانت في الماضي.

نرشح لك: رانيا محمود ياسين لمنتقدي فيديوهاتها “تيك توك”: مش هنكبر الموضوع


نوّهت بأن نجلها عمر على علم بأنها سبق ودخلت السجن، مضيفة: “عمر بيدخل على اليوتيوب وعارف وأنا قولتله، ما هي مش قضية مخلة بالشرف، الحمد لله”، مؤكدة على أنها أصبحت شخصية مسالمة عن السابق، مردفة: “لو السيستم دا كنت مشيت عليه في حياتي من الأول، كنت اشتريت دماغي في حاجات كتيرة، ومكنش حاجات كتيرة اتغيرت في حياتي”.

لفتت إلى أنها في الفترة التي تعرضت فيها للسجن كانت تتعامل بثقة زائدة في النفس، مضيفة: “أنتي عارفة إن بينك وبين ربنا عمار، وعارفة أنتي عملتي ولا معملتيش.. ربما ربنا عمل كده لحكمة يعلمها الله وأنقذك من سبب تاني، الإنسان مسير مش مخير”.

أردفت: “بنتكلم في حاجة عدى عليها أكتر من 20 سنة، والله مواضيع تافهة، هو بس إني قولت يخبطوا دماغهم في الحيطة.. بس ربنا عايز كده، وعملتكده لأني واثقة في ذاتي ومعملتش حاجة تغضب ربنا ولا حرام”.

يذكر أن آخر أعمال وفاء مكي”الكابوس” عام 2015، مع غادة عبد الرازق وكريم محمود عبد العزيز وأحمد راتب وكريم قاسم وأيتن عامر، تأليفهالة الزغندي وإخراج إسلام خيري.

وفاء مكي