محمد محمود: عينوني مدرسًا للغة الإنجليزية بسبب نقص المعلمين

كشف الفنان محمد محمود، إنه في شبابه كان يعمل إخصائيًا اجتماعيًا، وقد درس اللغة الإنجليزية أيضًا لمدة عام، في أحد المدارس.

أضاف “محمود” خلال حواره مع الفنان محمد هنيدي، في حلقة مساء أمس السبت، من برنامج “هنيدي شو”، المذاع على قناة “المحور”، أنه كان هناك نقصًا في معلمين اللغة الإنجليزية في المدرسة التي يعمل بها، وكانت لغته قوية، فعينوه مدرسًا لمدة عام، واعتذر بعدها عن الجدول، بسبب انضمامه لمعهد الفنون المسرحية.

نرشح لك: “زمن التثبيت”.. محمد محمود يروي كواليس تصوير مشهده في “أمير البحار”

أوضح أن جدول اللغة الإنجليزية كان سيقيده، ولن يستطيع التوفيق بينه وبين الدراسة، وهو يحتاج للعمل والدراسة في وقت واحد، لذا فقد اعتذر عنه واستمر في وظيفته كإخصائي اجتماعي، معلقًا: “كان لازم اضحي بحاجة عشان دخولي المعهد”.

وعن زملائه في الدفعة كشف أن أبرزهم كان الفنانين: إلهام شاهين، وأحمد عبد العزيز، وماجدة زكي.

يذكر أن محمد محمود، شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “نجيب زاهي زركش”.

مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية “نجيب” التي يجسدها الفخراني، وهو ثرى صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش في قصر فخم، وتتوفى زوجته التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر في أولى حلقات المسلسل، تاركة له ٣ أبناء يدعون “مسعد” و”سعيد” و”سعد” يجسد أدوارهم بالترتيب، الفنانون الشباب رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة “سينرجي”.