شاشة

“زمن التثبيت”.. محمد محمود يروي كواليس تصوير مشهده في “أمير البحار”

بسملة سعودي ـ تكتب عن أمير البحار

كشف الفنان محمد محمود، عن تفاصيل مشهده الرئيسي في فيلم “أمير البحار”.

قال “محمود” خلال لقائه في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تم عرضه مساء الاثنين، أن المشهد الذي قال فيه جملة “زمن التثبيت الجميل انتهى” كان المشهد الرئيسي للفيلم موضحا: “لأن الكلام اللي أنا قولته مكنش موجود في السكريبت، أنا قولت مونولوج من عندي، حتى هنيدي أول مرة يسمعه مني قبل ما نصور كان بيسقف وبيقول لوائل إحسان تعالى شوف البلوة ده بيقول إيه”.

نرشح لك: هيفاء وهبي: ألبومي الجديد داعم للمرأة ومش ضد الراجل

أضاف أنه تم الرهان بين محمد هنيدي ويوسف معاطي، وبين المخرج وائل إحسان على ٢٠٠ جنيها على نجاح هذا المشهد قائلا: “وإحنا في يوم التصوير على المركب قال لهنيدي (يا هنيدي الـ ٢٠٠ جنيه اللي فاضلين لك على الجزمة) وخدني بالحضن وقالي ده أحلى رهان خسرته في حياتي”.

أمير البحار

يذكر أن محمد محمود، شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “نجيب زاهي زركش”.

مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية “نجيب” التي يجسدها الفخراني، وهو ثرى صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش في قصر فخم، وتتوفى زوجته التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر في أولى حلقات المسلسل، تاركة له ٣ أبناء يدعون “مسعد” و”سعيد” و”سعد” يجسد أدوارهم بالترتيب، الفنانون الشباب رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة “سينرجي”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock