رئيس "الشرقية للدخان": أنا وأعضاء مجلس الإدارة غير مدخنين

قال هاني أمان، العضو المنتدب لشركة الشرقية للدخان، إن الشركة ملتزمة بالقانون ولا تقوم بتقديم أي إعلانات عن التدخين من خلال نادي الشركة في الدوري الممتاز.

أوضح “أمان” في مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة”، مساء الثلاثاء، مع الإعلامي خيري رمضان على قناة “القاهرة والناس”، أن النادي موجود منذ أكثر من 60 عاما والرياضة جزء من حياة الشركة، وطوال 9 سنوات يلعبون في جميع الألعاب الرياضية.

نرشح لك: “الشرقية للدخان”: صورة “الصرصور” على علبة السجائر لم تؤثر على المبيعات

أضاف أن الشركة لا تشجع على التدخين ولا تقدم إعلانات للسجائر ولكن مهتمين بالرياضة كنشاط، والدليل صعود الفريق نتيجة الاهتمام بالرياضة للدوري الممتاز، مشيرا إلى أن الشركة ناجحة بدون إعلانات وحصلوا على درع الشركات الـ13 على التوالي.

كشف هاني أمان، العضو المنتدب لشركة الشرقية للدخان، عن أنه غير مدخن، قائلا: “أنا غير مدخن ومجلس الإدارة غير مدخن، وانا بتكلم عن نجاح اقتصاد للشركة لأني رجل تجاري ونحقق أرباح”، مختتما: “معندناش ولا منتج اسمه الشركة الشرقية للدخان واسم النادي غريب وأجنبي”.

كان النائب عبد المنعم إمام، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، قال عن النادي: “يجب تغيير اسم النادي والتشيرتات عليها اسم الشركة وبكده ده ترويج للتبغ بشكل غير مباشر، وإحنا موقعين على اتفاقية، وأنا لجأت لاستخدام الأدوات الرقابية ولو تغير الاسم ستنتهي المشكلة”.