شاشة

بعد الحكم بالسجن على الطبيب.. الممرض صاحب واقعة “السجود للكلب”: رفعت راسي

علق عادل سالم، الممرض صاحب واقعة “السجود للكلب” على حكم المحكمة بحبس الطبيب عمرو خيري، رئيس قسم العظام بكلية طب عين شمس، وطبيب آخر وموظف بمستشفى خاص، لمدة عامين، وفرضت غرامة 100 ألف جنيه في التهمة الموجهة لهم بالتنمر والاحتجاز للممرض الذي يعمل تحت رئاستهم.

قال “سالم” خلال مداخلة هاتفية أمس السبت، في برنامج “الحكاية” المذاع على شاشة “mbc مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب: “لما طلع الحكم حسيت إني رفعت راسي في وسط بلدي وناسي وإني رجعلي جزء من حقي”.

نرشح لك: “النيابة الإدارية” توضح تفاصيل العثور على 33 كرتونة لقاحات في إحدى ترع المنيا

 

تابع أنه لم يكن متواجد في المحكمة أمس السبت، لأنه كان بصحبة ابنته التي كان لديها امتحان بكلية الشرطة، موضحا أنها متقدمة كـ ضباط متخصصين، حيث إنها حاصلة على ليسانس حقوق.

استكمل: “النهاردة وأنا ماشي الكل بيقولي مبروك وبيزغرط، والبلد حست إن رجعلها جزء من اللي حصلها، وأنا سعيد باللي البلد عملته والسادة المحامين اللي وقفوا جنبي ودعموني، وأنا قدمت على إجازة بدون مرتب لأن كان صعب ارجع المستشفى في الظروف دي، فأنا دلوقتي بدون شغل”.

أضاف: “بحاول اشتغل أي حاجة، لأني تعبت من المهنة دي واللي حصل فيها، معايا عربية ربنا يسهل وابيعها أو اشتغل عليها أي حاجة، أنا نفسيا مش عايز ادخل مستشفيات تاني، والناس دي كلها ليها علاقات بالمستشفيات”.

يذكر أن المحكمة الاقتصادية في القاهرة، قضت بحبس الطبيب عمرو خيري، رئيس قسم العظام بكلية طب عين شمس، وطبيب آخر وموظف بمستشفى خاص، لمدة عامين، وفرضت غرامة 100 ألف جنيه في التهمة الموجهة لهم بالتنمر والاحتجاز للممرض الذي يعمل تحت رئاستهم.

نفس المحكمة قضت بإلزام المتهمين الثلاثة بأداء تعويض مدني مؤقت بقيمة 20 ألف جنيه للمجني عليه، مما يتيح للأخير فرصة قانوينة بإقامة دعوى منفصلة بالتعويض المدني ضد المتهمين لما لحق به من أضرار.

كما قضت المحكمة ببراءة المتهمين الثلاثة من تهمة التعدي على قيم المجتمع المصري واستخدام حسابات إلكترونية لارتكاب الجريمة، وكذلك عدم قبول الدعوى الجنائية ضد المتهم الأول في الواقعة، عمرو خيري، بتهمة سب المجني عليه، لرفعها بغير الطريق القانوني وفقا لما جاء في حكم المحكمة.

واقعة السجود للكلب

نصيحة رجاء الجداوي لـ مي كساب

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock