وفاء عامر ترد على جدل تصريح الخيانة

ردت الفنانة وفاء عامر، على الجدل الذي أثاره تصريحها الأخير عن الخيانة الزوجية، بأن زوجها إذا خانها فستكون هي السبب.

قالت “عامر” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” مساء اليوم، المذاع عبر شاشة “الحدث اليوم” مع سيد علي، إن السيدة هي التي “تعمر” المنزل، مؤكدة على ثقتها الشديدة في زوجها.

نرشح لك: وفاء عامر عن زوجها: عمري ما هطلب الطلاق

 

أشارت إلى أنها لم تتشاجر مع زوجها سوى مرات قليلة جدا ولا يتركا مجالا للخلاف بينهما، ولم تصرح بلفظ “حتى لو خاني” فكان عمرو أديب هو من نطق بالكلمة خلال حوارها معه بالأمس.
وجهت رسالة إلى الصحفيين بعدم استخدام العناوين “الحراقة” -على حد وصفها- قائلة إنها ذكرت أن زوجها لن يخونها، لافتة إلى ضرورة تحمل الأزواج لبعضهم البعض، مضيفة: “وبقول للزوجة لازم تكملي خاصة لو عندك أطفال، أنتي اتجوزتي بمحض إرادتك، فلازم المسيرة تكمل بأي شكل من الأشكال”.

 

كانت الفنانة وفاء عامر أكدت على أنها لن تقدم في حياتها على طلب الطلاق من زوجها. وأوضحت “عامر” خلال لقائها في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc مصر، أن أفعال زوجها الجيدة تشفع له أي خطأ من الممكن أن يوصل للطلاق.

علقت: “أنا عمري ما هطلب الطلاق لو عمل ايه، مهما عمل لأن ليه حاجات كتير تشفع له في قلبي”. وأشارت إلى أن ذلك الأمر لن يحدث حتى إذا خانها مع سيدة أخرى، معلقة: “لو خاني هبقى أنا السبب”.
يشار إلى أن وفاء عامر، كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “لحم غزال”.
مسلسل “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

كيف تختارين أزياء شتاء 2021؟ تعرفي على نصائح الفاشون بلوجر بطوطة نصر