الأخيرة

تكريم أعضاء لجنة المشاهدة والاختيار بالمهرجان القومي للمسرح

كرمت وزيرة الثقافة الدكتورة، إيناس عبد الدايم، أعضاء لجنة المشاهدة والاختيار خلال افتتاح الدورة الـ 14 من المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان يوسف إسماعيل وبحضور مدير المهرجان الفنان إسماعيل مختار.

وضمت لجنة المشاهدة واختيار العروض الذين تم منهم شهادات تقدير وشكر، الفنان خالد الذهبي رئيسا، وعضوية كل من الفنان شادي الدالي، والناقد باسم صادق، والناقدة هند سلامة، ومهندس الديكور محمد هاشم.

نرشح لك: وزيرة الثقافة تكرم 10 من رواد المسرح بافتتاح المهرجان القومي للمسرح

 

كما أعلنت مقدمة الحفل الفنانة سهر الصايغ، أسماء أعضاء لجنة تحكيم العروض المسرحية وهم الفنان الدكتور أحمد حلاوة رئيسا، وعضوية كلا من: الموسيقار علي سعد، والفنان مفيد عاشور، والفنان وليد عوني، والكاتب السيد محمد علي، ومهندس الديكور أيمن أنور، والمخرج محمد عمر.

يذكر أن فعاليات المهرجان تستمر حتى 9 أكتوبر المقبل، وتحمل دورة هذا العام شعار “الكاتب المسرحي المصري” ويستهدف، المهرجان عرض نماذج متميزة مما قدم في فضاءات العرض المسرحي في مصر وذلك من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري المعبر عن شخصية مصر ونشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان المصري، وكذلك تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس الخلاق وتحفيز الفرق المسرحية على تطوير عروضها فكريا وأدائيا وتقنيا من أجل المشاركة في صناعة مستقبل أفضل للوطن.

 

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock