المكتبة

بسبب تكريم طفل لحفظه القرآن.. محمد الباز يهاجم اتحاد كتاب مصر

هاجم الإعلامي الدكتور محمد الباز، ما حدث في اتحاد كتاب مصر من استضافة طفل وتكريمه لحفظه القرآن الكريم، موضحا أنه يرقى إلى الفضيحة.

أضاف “الباز” خلال تقديم برنامج “آخر النهار“، مساء الأحد، المذاع عبر فضائية “النهار”: “اتحاد الكتاب هو مكان يضم صفوة المبدعين من روائيين وشعراء وكتاب قصة قصيرة، هي نقابة معنية بالأدباء والمبدعين، لما يعمل فاعلية لازم تتسق مع أعضائه وأهدافه، ولا تكون غريبة عن اتحاد الكتاب”.

نرشح لك: عوض تاج الدين: الوضع الوبائي مستقر ونستهدف تطعيم 40 مليون مواطن

 

أردف: “اتحاد الكتاب عامل احتفال يكرم فيه طفل 7 سنوات وهو عمر محمد أحمد، وشهرته عمر مكي ملقب بالطفل النابغة، لأن عمره 7 سنين وختم القرآن وقرأ 200 كتاب”.

تساءل: “في أنهي مجال وتخصص الـ200 كتاب؟ هل عنده رؤية يتكلم فرايح يعلم الناس، يقولهم ايه؟ هذه سقطة من سقطات مجلس إدارة اتحاد الكتاب الحالي برئاسة الدكتور علاء عبد الهادي”.

واصل: “لماذا يستمر صمت أعضاء الاتحاد على استمرار علاء عبد الهادي، بالمخالفة للقانون في رئاسة الاتحاد، هذا التكريم إهانة لكل أعضاء اتحاد الكتاب، واستهانة لدور اتحاد الكتاب.. الطفل حافظ القرآن على دماغنا، ونحن في نستضيف في البرنامج نجوم دولة التلاوة”.

استطرد: “لا اعتراض على التكريم، لكن يكرم في مكانه من وزارة الأوقاف أو الأزهر”. وتساءل: “هل المثقفين يدفعوا ثمن أن علاء عبد الهادي يحلم بأن يكون وزير ثقافة؟ وهو لن يعتذر عما حدث لأنه يتعامل باستعلاء، ولن يرد ما دلالة استضافته في اتحاد كتاب مصر؟ هذه سقطة صعبة أوي”.

 

مراحل الحب في لحن بليغ حمدي

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock