الأخيرة

موعد طرح فيلم “30 مارس” في السينمات

بسملة سعودي
موعد 30 مارس في السنيمات

أعلنت الفنانة دينا الشربيني، عن طرح فيلمها الجديد في جميع السينمات، يوم 8 سبتمبر الجاري.

نشرت “الشربيني”، عبر حسابها الشخصي على مواقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لبوستر الفيلم، وعلقت: “فيلم 30 مارس، 8 سبتمبر في جميع دور العرض بمصر والدول العربية”.

نرشح لك: شاهد.. برومو حكاية “كدبة كبيره” من مسلسل “ورا كل باب”

من جانبها، علقت الفنانة ريهام عبد الغفور على المنشور، وكتبت: “مبروك حبيبتي، حظ سعيد”، وأيضا الفنانة هنا شيحا قائلة: “مبروك حبيبى”.

موعد 30 مارس في السنيمات

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)

كانت شركة دانا للإنتاج والتوزيع السينمائي، قد أطلقت الإعلان الرسمي للفيلم وذلك استعدادًا لإطلاقه يوم 8 سبتمبر في دور العرض المصرية والسعودية والخليج وباقي الدول العربية.

وكشف الإعلان الرسمي للفيلم عن حالة من الغموض والإثارة، حيث نرى جرائم قتل متعددة، ودوائر وشخصيات وعلاقات لا نفهم ما يربطهم ببعض، بينما نرى بطل الفيلم في حالة من التوهان بين الوهم والحقيقة، فهل الفيلم هو حالة من الهلاوس، أم أنها حقيقة قد تنتهي بالدم.

ويتتبع فيلم “30 مارس” رحلة “علي” الهارب من جريمة قتل لا يعرف حتى هل ارتكبها أم لا، فيبدأ في جمع خطوط الحقيقة بمساعدة صديقه المحامي وجارته، ومع مرور الوقت يجد نفسه يتورّط في قضايا أخطر بكثير مما تصوّر، تجعله على حافة الجنون أو القتل.

يذكر أن الفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد المدني، وشارك في البطولة أحمد الفيشاوي، خالد الصاوي، صبري فواز، أسماء أبو اليزيد. ندى موسى، ومحمد علي رزق.

في سياق آخر، شاركت الفنانة دينا الشربيني شاركت في فيلم “ثانية واحدة” الذي عرض في مؤخرا بطولة مصطفى خاطر، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد، وأوس أوس، ومحمود حميدة، وفتحي عبد الوهاب، وكان من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج أكرم فريد.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock