شاهد.. برومو حكاية "كدبة كبيره" من مسلسل "ورا كل باب"

ياسمين شهاب ـ تكتب عن برومو حكاية كدبة كبيرة

نشر الفنان أحمد زاهر، برومو حكاية “كدبة كبيرة”، والتي تعتبر أولى حكايات الموسم الثاني من مسلسل “ورا كل باب، المقرر عرضه السبت المقبل 4 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساء.

ظهر “زاهر” في البرومو الذي نشره عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، يواجه اتهامات بالتحرش تهدد منصبه، وادعاء من إحدى الفتيات بأن له طفل منها. ليواجه مصيره مع تلك الاتهامات والعودة إلى مسقط رأسه حتى يستطيع التهيأ للدفاع عن نفسه.

نرشح لك: أسعار وشروط حفل محمد حماقي في الساحل الشمالي

برومو حكاية كدبة كبيرة

يشارك في حكاية “كدبة كبيرة”، أحمد زاهر، هنادي منهى، عماد رشاد، ونخبة كبيرة من النجوم، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي.

تناقش حكاية “كذبة كبيرة” من المسلسل، تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين، وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وغيرهم يعتبرونها العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

يشار إلى أن “زاهر” ينهي تصوير فيلمه الجديد “فارس” وهو من بطولة حسين فهمى، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن تشويقي، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟