الأخيرة

أسعار وشروط حفل محمد حماقي في الساحل الشمالي

ياسمين شهاب ـ تكتب عن حفل محمد حماقي

أعلن الفنان محمد حماقي، عن إحياء حفلًا غنائيًا في “غزالة باي” بالساحل الشمالي، وذلك يوم السبت المقبل، الذي يوافق 4 سبتمبر المقبل.

نشر “حماقي” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، بوستر الحفل، وعلق: “حان وقت حفل الشاطئ.. نراكم يوم السبت 4 سبتمبر في غزالة باي.. احجز تذكرتك الآن”.

نرشح لك: إلغاء حفل محمد رمضان في العلمين

حفل محمد حماقي

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

حدد منظمي الحفل، أسعار التذاكر وتبدأ من 1500 جنيه، و2500 جنيه لطاولة أربع أفراد، بينما تصل لـ 3500 جنيه للطاولة الـVIP. وتبدأ الحفلة في تمام الساعة الرابعة مساء وتنتهي في السابعة والنصف مساء، ويتشرط لحضور الحفل أن يكون الشخص فوق عمر 6 سنوات.

 

يذكر أن الفنان محمد حماقي، كان قد طرح أغنية “طالع موضة” عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” وذلك ضمن ألبومه الجديد “يا فاتني”. وهي من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، توزيع وميكساج أحمد إبراهيم، ديجتال ماستر طارق مدكور.

كما كان قد طرح أغنية “تك” عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفي، توزيع ومكساج توما، ديجتال ماستر طارق مدكور.


طرح أيضا أغنية “لو هتسيب”، كلمات تامر حسين وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، وهي ضمن ألبوم حماقي الجديد بعنوان يا فاتنّي. بالإضافة إلى أغنية “زيها مين“، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock