شاشة

“كنت 155 كيلو”.. محمد علي رزق يروي تفاصيل إنقاص وزنه

بسملة سعودي ـ تكتب عن وزن محمد علي رزق

كشف الفنان محمد علي رزق عن الحمية الغذائية التي اتبعها لمدة 3 سنوات لإنقاص وزنه، موضحا: “بطلت آكل أي نشويات، وأي سكريات وأي حاجة مقلية”.

تابع “رزق” خلال لقائه مع برنامج “صاحبة السعادة” أمس الثلاثاء، المذاع على شاشة dmc وتقدمه الفنانة إسعاد يونس: “أخري أوي عيش بني سن لما أحب أدخل كربوهيدرات في جسمي”.

نرشح لك: صور حفل زفاف الفنان محمد علي رزق

استكمل: “بأكل مشوي وسلطة وخضار مسلوق، أنا كنت 155 كيلو كان ممكن مينفعش أقعد على الكرسي ده، أنا حطيت الشغل قدامي يا اشتغل يإما أفضل تخين وأعمل دورين تلاتة طول عمري، فقررت إن أنا استغنى شوية عن الأكل عشان اشتغل”.

في سياق آخر، قال إن المخرج أحمد صالح هو من قام بترشيحه للمشاركة في مسلسل “ضل راجل” الذي عرض خلال رمضان الماضي، مضيفا أنه قال له: “أنت عملت الدور ده معايا قبل كدة، أنا عايزك تعمله بشكل جديد”.

استكمل: “أنا وأحمد صالح اشتغلنا مع بعض قبل كدة في مسلسل (أيوب) ومن ساعتها وإحنا بنشتغل مع بعض، وفي بينا كيميا حلوة”.

وزن محمد علي رزق

يذكر أن الفنان محمد علي رزق شارك فى مسلسل “ضل راجل” بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، وكان “رزق” يقوم بأداء شخصية معلم بمدرسة، ويقوم بمساعدة زميله الذي قام بدوره الفنان ياسر جلال في حل أزماته.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock