استمع.. برومو أغنية "يا ساتر" لـ دياب

نورهان عبد الرحمن
برومو أغنية يا ساتر لـ دياب

طرحت شركة Talent Media Production، برومو أغنية “يا ساتر” لـ دياب، المقرر طرحها قريبا وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

أغنية “يا ساتر” يعود بها دياب للغناء مرة أخرى بعد فترة غياب، من إنتاج وليد منصور، الذي تعاقد معه دياب مؤخرا.

نرشح لك: غدا.. هيفاء وهبي ضيفة “التاسعة” على التلفزيون المصري

جاءت كلمات برومو الأغنية كالتالي:

بتخلي نفسك تختفي وتظهر براحتك تنطفي
الشمس في غيابك جنابك هتحن امتى
بتغلي نفسك علينا وإحنا اتهرينا عنينا
طلعت عنينا علينا من بعدك أنت
يا عم ده أنت عمنا وتخصنا وتهمنا
ما تخلي بالك علينا نحن هنا
يا عم ده أنت عمهم وأنتت اللي حارق دمهم عزالك اللي نفسهم في بعدنا
وتعالى وتعالى وتعالى
وتعالى في الحته الفاضية
وتعالى وتعالى وتعالى تعالى نديهم القاضية

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Talent beats (@talentbeatswm)

أغنية “يا ساتر” لـ دياب من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم، وهندسة صوت ماهر صلاح، وإنتاج وليد منصور، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

الأغنية من إنتاج شركة Talent beats لوليد منصور حيث إن “منصور” تعاقد مع دياب لمدة عامين من حيث الاإنتاج والإشراف عام على أعماله.

يذكر أن الفنان دياب، كان قد أعلن عن إعطاء المنتج نصر محروس، المخالصة له والتي تجعله حرا في الغناء والتمثيل دون وجود قيود عليه من شركة “Free Music”.

نشر “دياب” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو له مع المنتج نصر محروس من منزله، موجها الشكر للفنان تامر حسني الذي كان السبب في الصلح بينهما.

كما وجه الشكر لـ”محروس”، مؤكدا على أنه له فضل عليه، وعلق على الفيديو: “شكرا أستاذي ومعلمي نصر محروس، شكرا أخويا وحبيبي النجم تامر حسني”.

كان “محروس” اتهم دياب بعدم توريد مبالغ مالية لست سنوات، وأن المنتج نصر محروس كان له الفضل في دخول دياب عالم التمثيل.

قال “دياب” في مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” الذي يعرض على قناة “MBC مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنه في الفترة من عام ٢٠٠٥ إلى ٢٠١٠ لم يتقاضى إلا راتب سنة ٢٠٠٦ وكان ١٥٠٠ فقط، ثم تم إيقاف الراتب، وعندما توفت والدته في ٢٠٠٨ وكان يمر بظروف مادية صعبة طلب من المنتج نصر محروس أن يتم صرف راتب له مرة أخرى فكان الرد: ” مفيش فلوس”.

قال إنه بدأ مشواره في التمثيل في ٢٠١٤ في مسلسل “ساحرة الجنوب” وأنه تم اختياره من قبل المخرج أكرم فريد، حيث لم يكن للمنتج نصر محروس، أي دور في دخوله لمجال التمثيل، حيث كان أكرم فريد، صديق

دياب منذ عام ٢٠٠٠ وهو الذي عرض عليه الالتحاق بورشة تمثيل له ليعده لمسلسل “ساحرة الجنوب”.
وأكد على أن أغنية “١٠٠ وش” كانت تُسجل في ستوديو هاني محروس وبمباركة نصر محروس، وأنه شارك فيها بعلم نصر محروس وليس دون علمه كما ذكر هاني محروس.

كان الفنان تامر حسني صالح الثنائي في منزل نصر محروس، ونشر فيديو عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي اعلن فيه عن انتهاء الأزمة وتنازل نصر محروس عن الأموال مع وعده لـ دياب بإنهاء الأزمة، كما أوضح دياب أنه مدين لـ”محروس” وأنه له الفضل عليه في ظهوره للجمهور.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان دياب هو دور علي الغريب في مسلسل نسل الأغراب الذي كان بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وسلوى عثمان وإخراج محمد سامي.

برومو أغنية يا ساتر لـ دياب