7 ملايين مشاهدة لـ برومو فيلم "ماكو"

برومو فيلم ماكو
تخطى الاعلان الرسمي لفيلم “ماكو” حاجز الـ 7 ملايين مشاهدة على الصفحة الرسمية للفيلم بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك بعد طرحه بعدة أيام، وبدأت الجهة المنتجة الاستعدادات النهائية لطرح الفيلم بدور العرض يوم 1 سبتمبر المقبل.

وذلك عن طريق طرح الإعلانات في العديد من الشوارع والميادين المختلفة والقنوات الفضائية بطريقة مبتكرة وجديدة تناسب أحداث الفيلم المشوقة.

نرشح لك: دعاء فاروق تطالب بالسماح للاعبات السباحة المحجبات بارتداء مايوه كامل

وكانت الجهة المنتجة لفيلم “ماكو” قد سبق وطرحت البوستر الدعائي للفيلم، حيث تصدرته صورة قرش مفترس، بعد أن سبق وطرحت مجموعة من البوسترات المبدئية للفيلم والتي تصدرها النجوم المشاركون في البطولة.

وفي سياق متصل قرر صناع العمل تنظيم عرض خاص للفيلم يوم الثلاثاء المقبل بأحد دور العرض بمنطقة التجمع الخامس بحضور فريق الفيلم، على أن يبدأ عرضه جماهيرياً يوم الأربعاء بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا، حيث بدأ الإعداد للفيلم منذ حوالي أربع سنوات، وتدور أحداثه عند العبارة سالم اكسبريس الغارقة في سفاجا بالبحر الأحمر، وتم تصوير جزء كبير منه تحت الماء، كما استعانت الجهة المنتجة بفريق جرافيك عالمي سبق وأن شارك في العديد من الأفلاملام العالمية الشهيرة.

من جانبها، طرحت الشركة المنتجة لفيلم “ماكو” الإعلان الرسمي له، ومن المقرر طرحه بجميع دور العرض 1 سبتمبر 2021.

يظهر في البرومو مشاهد عنف وأكشن، إذ يواجه الأبطال سمك القرش خلال رحلة استكشافية للغطس، وبعضهم يحبس داخل غواصة قديمة تحت البحر للنجاة من القرش، ويواجهون مصيرهم للنجاة والبعض يتمكن منه القرش.

الفيلم إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي وإشراف عام محمد التلباني ومدير تسويق كريم هشام، وبطولة مراد يلدريم، بسمة، نيقولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، وسارة الشامي.

برومو فيلم ماكو